بعد "10" و"30″.. قصة ميسي مع الرقم "7"

بعد 10 و30″.. قصة ميسي مع الرقم 7
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان مغرم بالأرقام؛ فبعد ارتدائه قميصي رقم "10" مع برشلونة ومنتخب "التانغو" و"30″ مع الفريق الباريسي ظهر رقم جديد في مسيرة "البولغا".

فبعد فوزه بجائزة "الأفضل" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وصل عدد الجوائز الفردية في مسيرة ميسي إلى 77 جائزة بينها 7 كرات ذهبية كما أن عدد أهدافه وصل مع الفرق إلى 700 هدف.

 

كذلك أصبح ميسي أكثر اللاعبين ظهورا بالتشكيلة المثالية التي يصدرها الفيفا كل عام إلى 16 مرة متفوقا على رونالدو التي وُجد فيها 15 مرة.

وفي سياق الأرقام والجوائز، حقق ميسي أرقاما وألقابا وجوائز فردية منذ رحيل "البولغا" عن البرسا صيف 2021:

 

  • سجل 55 هدفا و41 تمريرة حاسمة في 92 مباراة.
  • حقق لقب فيناليسيما بعد الفوز على منتخب إيطاليا.
  • حقق كأس العالم.
  • أفضل لاعب في كأس العالم.
  • أفضل لاعب في فيناليسيما.
  • الكرة الذهبية عام 2021.
  • جائزة "الأفضل" عام 2022.

شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال