فوز "مثير" للنصر السعودي على الباطن بعد إضافة 12 دقيقة لزمن المباراة

فوز مثير للنصر السعودي على الباطن بعد إضافة 12 دقيقة لزمن المباراة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خطف فريق النصر السعودي فوزاً "مثيرا" أمام نظيره الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري "روشن" السعودي.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيا في تشكيل النصر أمام الباطن، وخاض دقائق المباراة كاملة، بعدما احتسب حكم اللقاء 12 دقيقة وقت بدلًا من الضائع، لتنتهي بفوز "مثير" لنادي النصر بعد تأخره في النتيجة حتى بعد انتهاء الـ90 دقيقة.

وسجل لـ"العالمي" اللاعب عبدالرحمن غريب عند الدقيقة 93، في حين أضاف اللاعب محمد آل فتيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 102، وأحرز اللاعب محمد مران الهدف الثالث عند الدقيقة 104، فيما أحرز هدف الباطن الوحيد عند الدقيقة 17 من زمن اللقاء اللاعب رينزو لوبيز.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده لـ46 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الباطن عند 6 نقاط في المركز الـ16 والأخير.

وغرد نادي النصر على صفحته على تويتر قائلا: "لا نعرف الاستسلام".

في حين قال رئيس نادي النصر مسلي آل عمر على صفحته على تويتر: "الف مبروك لجماهير العالمي نقاط المباراة. يوم بعد آخر يتبين لنا أن التحديات كبيرة وفوق ما نتصور، لكننا متعاهدين مع اللاعبين على أن نواجه جميع الظروف والتحديات والخصوم أيا كانت قوتهم".
شريط الأخبار الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة