رئيس الوزراء يشدد على ضرورة الإسراع في إنجاز أبراج السَّادس

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة الإسراع في إنجاز أبراج السَّادس
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ تفقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الخميس سير العمل في مشروع "أبراج السَّادس” في عمان الذي استُؤنِف العمل به أخيراً، بعد أن تعثَّر منذ عام 2011م.

واكد رئيس الوزراء ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، وضمن أعلى المواصفات وعدم قبول أي تباطؤ في المواعيد المحددة للإنجاز .

وقال إن الحكومة ملتزمة بتعزيز الاقتصاد الوطني وتهيئة البيئة الجاذبة للاستثمار، والعمل على دعم الاستثمارات القائمة واستكمال المتعثِّر منها.

وبين أن دخول أمانة عمَّان الكبرى كشريك في رأسمال الشَّركة المالكة للمشروع بنسبة (31%) أسهم في استئناف العمل في المشروع الذي يشكِّل بوَّابة رئيسة في العاصمة عمان.

الجدير بالذكر ان مشروع "أبراج السَّادس” يتألَّف من بُرجين بمساحة (222) ألف متر مربع، سيُخصَّص البُرج الشَّمالي منها كشقق سكنيَّة والجنوبي كفندق وشقق سكنيَّة، ومرافق تجاريَّة لخدمتهما.

ومن المتوقَّع إنجاز المرحلة الأولى من المشروع للبرج الشَّمالي ومساحته (122) ألف متر مربع مع نهاية العام الحالي.

 

 
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل