راموس يستفيد من "حل رخيص" في باريس

راموس يستفيد من حل رخيص في باريس
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
بات سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، مستفيدا من أزمة طارئة، يواجهها ناديه الفرنسي.
 

ففي هذا الصدد، نشرت شبكة Canal Supporter الفرنسية تقريرا مطولا، تبرز فيه كيفية تعامل النادي الباريسي مع أزمة إصابة مدافعه برسنيل كيمبيمبي بقطع في وتر أكيليس، وغيابه عن الملاعب 6 أشهر على الأقل.

وأوضحت أن إدارة بي إس جي ربما تفكر في تجديد عقد سيرجيو راموس، رغم تذبذب مستواه الفني، وتقدمه في السن حيث سيبلغ 37 عاما بنهاية مارس/ آذار الجاري.

وأشارت إلى أن تجديد عقد راموس، سيكون حلا رخيصا أمام الإدارة الباريسية، بدلا من اللجوء لإبرام صفقة جديدة تضعها تحت تهديدات لائحة اللعب المالي النظيف.

ونوهت أيضا بأن المدافع الإسباني المخضرم يحظى باهتمام بالغ من نادي النصر السعودي، الذي يجهز عرضا، يغري قائد ريال مدريد السابق في نهاية مسيرته.

وذكرت أيضا أن بي إس جي سيدعم خياراته الدفاعية بضم ميلان سكرينيار، مدافع إنتر، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الإيطالي.

ويبقى أمام مسؤولي سان جيرمان حلا آخر، لتعزيز الخيارات الدفاعية، باستعادة السنغالي، عبدو ديالو، المعار لنادي لايبزيج الألماني.

ولا يضم سان جيرمان في الوقت الحالي سوى راموس وماركينيوس، واللاعب الشاب، بيتشابو (17 عاما) مع اللجوء لحلول اضطرارية في مركز قلب الدفاع بتوظيف الظهير الأيمن نوردي موكيلي ولاعب الوسط دانيلو بيريرا.

شريط الأخبار وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا