محامية حكيمي تفند ادعاءات اغتصابه امرأة وتؤكد موقف سان جيرمان من قضيته

محامية حكيمي تفند ادعاءات اغتصابه امرأة وتؤكد موقف سان جيرمان من قضيته
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أكدت المحامية الخاصة بمدافع نادي باريس سان جيرمان، اللاعب المغربي أشرف حكيمي أن التهم التي وجهت له باطلة. ونشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تصريحا على لسان فاني كولين، المحامية الخاصة بالمدافع المغربي الدولي، تقول فيه "التهم الموجهة لحكيمي باطلة، وإن حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه".

كما أكدت المحامية الإيطالية أن "إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة".

وفجرت تقارير صحفية، الاثنين، مفاجأة بالكشف عن فتاة تبلغ 23 عاما، تقدمت ببلاغ للشرطة، تتهم فيه نجم النادي الباريسي بالاعتداء عليها جنسيا، في منزله، يوم السبت الماضي.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي الدولي استدعى الفتاة إلى منزله باستئجاره سيارة (أوبر)، مستغلا غياب زوجته وطفليه، لتواجدهم في دبي.

وربطت التقارير الصحفية الواقعة بغياب أشرف حكيمي عن مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد الماضي، بسبب شكواه من الإصابة.

وحضر اللاعب المغربي بشكل طبيعي، الاثنين، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم The Best FIFA Football Awards، في العاصمة باريس.

المصدر: "وكالات"


شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار