مجموعة حماده تستضيف الخميس المقبل يوم وظيفي يوفر اكثر من 500 فرصة عمل

مجموعة حماده تستضيف الخميس المقبل يوم وظيفي يوفر اكثر من 500 فرصة عمل
أخبار البلد -  
أخبار البلد- تطرح 25 شركة محلية اكثر من 500 فرصة عمل من مختلف التخصصات المهنية لكلا الجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة في اليوم الوظيفي الدي تستضيفه مجموعة مطاعم حماده في مقرها يوم الخميس المقبل الموافق 2 / 3 / 2023.
ويبدأ اليوم الوظيفي الذي ينظم بالتعاون مع وزارة العمل عند الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً.

ودعا رئيس مجلس ادارة المجموعة رائد حماده الراغبين بالعمل الحضور الى مقرها بمجمع حماده بشارع الشهيد وصفي التل (الجاردنز) بعمان من لتقديم الطلبات واجراء المقابلات فورا وتوقيع العقود مع الشركات الراغبة بالتوظيف مباشرة.

واشار الى ان تنظيم اليوم الوظيفي يأتي انطلاقا من حرص شركات القطاع الخاص على تشجيع العاطلين عن العمل للبحث عن فرص التشغيل، مؤكدا عدم اشتراط الخبرة للشواغر المطروحة لوجود برامج تدريب وتأهيل تدعم من لا يحملون الشهادات العلمية ولا يمتلكون الخبرات.

واكد حمادة في تصريح صحافي اليوم ان شركات القطاع الخاص مسؤولة ايضا بالإضافة للقطاعات الحكومية والاهلية من خلال طرح برامج التدريب والتأهيل لسوق العمل.

وحسب حماده سيشارك باليوم الوظيفي شركات تعمل في مجال مختلفة منها الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمطاعم والمواد الغذائية والسياحة .

ولفت الى ان مجموعة حماده التي تركز على تشغيل الاردنيين لا تألو جهدا في إعداد كوادر أردنية مؤهلة ومدربة من خلال اكاديمية حماده للتأهيل المستمر.
 
شريط الأخبار بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا