واقعة غريبة في "ديربي لندن".. طرد زياش ثم إعادته للملعب

واقعة غريبة في ديربي لندن.. طرد زياش ثم إعادته للملعب
أخبار البلد -   أخبار البلد - شهد الدوري الإنجليزي الممتاز، واقعة غريبة جدا، كان بطلها "تقنية الفيديو"، خلال ديربي لندن بين تشلسي وتوتنهام مساء الأحد.

وخلال قمة الدوري على ملعب توتنهام، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه النجم المغربي حكيم زياش، بسبب ضربه لمدافع توتنهام البرازيلي إيمرسون رويال، خلال مشادة بين لاعبي الفريقين.

بدأت الواقعة بتدخل زياش على اللاعب البرازيلي ريشارليسون، الأمر الذي أدى لمشاجرة بين لاعبي الفريقين.

وبينما تجمع اللاعبين بسبب الخطأ، دفع المدافع البرازيلي إيمرسون، زياش من ظهره، مما استفز النجم المغربي الذي صفعه بوجهه.

الحادثة دفعت حكم اللقاء لطرد زياش من اللقاء، وبينما توجه النجم المغربي مستاء إلى خارج الملعب، أوقفه الحكم الرابع وطلب منه الانتظار.

بعدها توجه حكم الساحة إلى شاشة "الفار"، وقرر تغيير القرار، وعاد ليلغي البطاقة الحمراء، ويمنح زياش الصفراء عوضا عنها، ليعود اللاعب إلى أرض الملعب مستغربا.
 
شريط الأخبار بعد تصريحاته عن أوكرانيا.. متظاهرون فرنسيون :"ماكرون! اذهب إلى أوكرانيا بنفسك تظاهرة تجوب شوارع العاصمة النمساوية فيينا؛ إسناداً لغزة وللمطالبة بوقف حرب الاحتلال موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل