تشافي: الانتقادات لا تهمني

تشافي: الانتقادات لا تهمني
أخبار البلد -   أخبار البلد - رفض المدير الفني لفريق برشلونة تشافي، أن يولي أي اهتمام للانتقادات التحليلية لفريقه عقب الخروج من الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد، وفضل العودة للتركيز على الدوري الإسباني.

ابتعد المدير الفني عن كل التعليقات المتعلقة بالمباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وقال تشافي قبل مواجهة ألميريا غداً الأحد: "تقريباً أنا لم أقرأ أي شيء، أعتقد أننا لعبنا مباراة عظيمة، ويجب أن نتعايش مع الخسارة. رأينا برشلونة بصورة جيدة للغاية".
وأردف: "لا تهمني الانتقادات بعد الآن، يجب العمل لقلب الأمور في صالحك".

وأوضح: "أكبر خيبة أمل هذا الموسم هو الخروج من دوري أبطال أوروبا، ولكن لدينا الدوري والكأس".

واختتم: "من الضروري إنهاء الموسم بشكل جيد. يجب أن ننافس في الدوري والكاس. ومواصلة الفوز بالألقاب".
 
شريط الأخبار أجواء باردة مع ساعات الليل والصباح الباكر... حالة الطقس ليوم الأربعاء الزعبي يدعو لإمهال "الأطباء" أسبوعين لإتمام "نهائي لائحة الأجور" تفعيل 1000 شريحة اتصال إسرائيلية.. تفاصيل ما حدث ليلة طوفان الأقصى مستشفى إسرائيلي استقبل 47 جنديا مصابا في يومين حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في المستوطنات والقواعد العسكرية مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال