10 لاعبين متاحين بالمجان على رادار برشلونة .. يتقد

10 لاعبين متاحين بالمجان على رادار برشلونة .. يتقد
أخبار البلد -   أخبار البلد - يواصل برشلونة تطبيق سياسة التعاقد مع اللاعبين المتاحين بالمجان في سوق الانتقالات، ولذلك حدد النادي قائمة تضم 10 لاعبين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ومعظمهم بات مؤكد رحيلهم في الصيف القادم.

ويمر برشلونة بأزمة مالية تجعله غير قادر على تمويل الصفقات الكبيرة، بالإضافة إلى أنه يعاني من ارتفاع في فاتورة أجور اللاعبين بالنسبة للدخل السنوي للنادي، ولهذا السبب يركز في الميركاتو القادم على التعاقدات المجانية.

ويأتي ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في مقدمة اللاعبين المتاحين بالمجان والذين يحاول النادي الكتالوني انتدابهم، لكن عودة البرغوث إلى الكامب لن تكون سهلة على الإطلاق، لأن راتبه مرتفع جداً، ولا يمكن للنادي توفيره إلا في حال قام النجم الأرجنتيني بتخفيض كبير بمطالبه المالية.

وتبقى المشكلة الاكبر التي تواجه برشلونة في صفقة ميسي هو باريس سان جيرمان، لأن الأخير ما زال مصمماً على تجديد عقده والإبقاء عليه في النادي، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات في نهاية المطاف.

وبالطبع ميسي ليس اللاعب الوحيد في قائمة البرسا، فبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، هناك أسماء كبيرة أخرى يتتبعها النادي، مثل نجولو كانتي نجم تشيلسي، إلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي، يوري تيلمانس لاعب ليستر سيتي وماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد.

وتضم القائمة أيضاً 5 لاعبين آخرين في مراكز مختلفة، وهم ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، إيفان نديكا مدافع فرانكفورت، ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ وأخيراً نابي كيتا متوسط ميدان ليفربول.


 
شريط الأخبار الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام