موظف في بلدية الزرقاء يتعدى على مكارم جلالة الملك واسكانات الموظفين ويدخل اراضيه للتنظيم عينك عينك .. فهل من يوقف تجاوزاته..؟؟

موظف في بلدية الزرقاء يتعدى على مكارم جلالة الملك واسكانات الموظفين ويدخل اراضيه للتنظيم عينك عينك .. فهل من يوقف تجاوزاته..؟؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد : خاص - وصلت اخبار البلد شكوى موقعة من مئات الزرقاويين تطالب فيها الجهات الرسمية والحكومية التحقيق في عدد من القضايا التي يعتقدون انها تحمل فساد كبير وبملاين الدنانير ومنها ذهب الى الجيوب ومنها من ضاع على خزينة البلدية جراء تجاوزات مفترضة لاحد المتنفذين في بلدية الزرقاء ونحن في اخبار البلد نضع الشكوى كما وصلتنا من مصدرها آملين من رئيس الحكومة القاضي عون الخصاونة ومحافظ الزرقاء صاحب الخبرة والسمعة الطيبة سامح المجالي ورئيس البلدية المهندس فلاح العموش وكافة الاجهزة الامنية والرقابية التحقق مما جاء بهذه الشكوى واخذها بعين الاعتبار خصوصا اننا نتفيأ ظلال الربيع العربي الذي لا مجال لفاسد فيه فالكل تحت القانون سواء .
نص الشكوى
------------------
دولة رئيس الوزراء الافخم
سيدي
نحن مجموعة من مواطني مدينة الزرقاء الابية مدينة الجند و العسكر ، مدينة الفلاح و التاجر ، مدينة الصانع و العامل ، مدينة المهاجرين و الانصار ، و نحن نرى في خضم التحولات التي اطلق عليها الربيع العربي نعيش كما يعيش غيرنا في باقي مدن المملكة ظروفا صعبة يحتكمها الفقر و عدم العدالة و غياب القانون و الرقابة على الكثير من تصرفات بعض موظفي الدولة خصوصا من لهم تماس مباشر مع المواطن الذي اصبح ينام على مصيبة و يصحى على كارثة .
و نحن يا دولة الرئيس ما يهمنا هو المحافظة على مقدرات وطننا و اموال خزينتة و لن نسمح بأي حال من الاحوال بأن يتم التطاول على مقدرات و على قوت الشعب و من هذا المنطلق نود اعلامكم بأن العديد من التجاوزات التي تخص بلدية الزرقاء قد جانب التحقيق فيها في هيئة مكافحة الفساد و لعل اخطرها ملفا للخلطة الاسفلتية التي تكرم جلالة الملك على ابناء الزرقاء بثمنها ، حيث مورس عليها القرصنة من البعض ، بالاضافة الى ان هناك تجاوزات كبيرة في ملف جمعية اسكان موظفي بلدية الزرقاء و طريقة توزيع الاراضي فية ، حيث كان المستفيد شخص واحد بعينة فوزع الحصص و قاس الامتار بالمحسوبية و الواسطة و العائلية و كأنها عزبة والدة ، فكان ان ظلم الكثير الكثير من مشتركي الجمعية ، ناهيك عن ان هناك تجاوز كبير في القسم الاخر لهذة الجمعية و هو شركة موبايلكم التي ترتبط بعقود مع جمعية اسكان موظفي البلدية فكثرت الخطوط المجانية و الاجهزة الخلوية المجانية و التي كانت بدل ان توزع على مستحقيها تذهب للجيوب المنتفخة بالمال الحرام و يزداد انتفاخها على حساب موظفي البلدية المشتركين ،
و لا ننسى يا سيدي ان هناك تجاوز واضح للعيان في موضوع هدم المظلة الاسمنتية في مجمع الوسط و الذي تامر ثلة (عصابة) من موظفي البلدية الذين يدعون الشرف و الامانة و النزاهة و هم بعيدون عنها كل البعد و الا كيف يتم هدم مظلة و انشاء غيرها حتى يستفيد مقاول او منتفع بعينة ، فقد ضاع يا سيدي على صندوق البلدية اكثر من مليون دينار نتيجة ايقاف الاستثمار في تلك المنطقة ، ناهيك عن الظلم الذي حصل بعدها من حيث توزيع المحلات التجارية من قبل الموظفين انفسهم .
و نود يا سيدي ايضا التحقق من ادخال حوض 44 - البريم الى حدود التنظيم بسبب ضغط اللوبي الموجود في البلدية لانجاز هذا الضم دون استيفاء عوائد التحسين و لمصلحة من ، حيث ان هناك من استفاد و ارتفع اسهم و سعر اراضية في تلك المنطقة ، علما بأن هناك مناطق اخرى و اراضي و احواض تم استثنائها و هي الاقرب لحدود البلدية و التنظيم ، و هذا ان دل على شيء يدل على وجود ابشع صور الاستغلال الوظيفي على حساب الوطن و المواطن ، فأن عملية الضم تكلف خزينة البلدية الالاف من الدنانير التي هي في غنى عنها .
سيدي :
اننا نتظلم و نضع هذة المظالم بين ايديكم املين التحقق ، و اعلم يا سيدي اننا نقول الصدق و كل الصدق دون التجني على احد فلقد طفح الكيل و بلغ السيل الزبى و هذا غيض من فيض و بناء علية فأننا نطالب بما هو ات :
1 - فتح ملف الخلطة الاسفلتية هدية جلالة الملك لاهالي الزرقاء و المقدرة بمليون متر مربع و حرمان معظم مناطق الزرقاء منها.
2 - فتح ملف جمعية اسكان موظفي الزرقاء و كيف تم توزيع نمر الاراضي على فئة معينة .
3 - فتح ملف شركة موبايلكم المرتبطة مع جمعية اسكان موظفي البلدية و التحقيق في ما يسمى بالعمولات الادارية التي تخصم من رواتب موظفي البلدية و توزيع الخطوط و الاجهزة الخلوية المجانية .
4 - فتح ملف هدم المظلة الاسمنتية في مجمع الوسط و ضياع اكثر من مليون دينار على صندوق البلدية .
5 - فتح ملف ادخال حوض 44 - البريم الى حدود التنظيم دون غيرة و لمصلحة من ؟
واقبلوا الاحترام
نسخة :
1 - معالي وزير الشؤون البلدية
2 - معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد
3 - عطوفة محافظ الزرقاء
4 - عطوفة مدير مخابرات الزرقاء
5 - عطوفة رئيس لجنة بلدية الزرقاء
6 - عطوفة النائب العام
شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة