وزير الصناعة والعمل يوسف الشمالي "حتى يوم الجمعة لا يرتاح" !

وزير الصناعة والعمل يوسف الشمالي حتى يوم الجمعة لا يرتاح !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ في كل فرصة يؤكد وزير وزير الصناعة والتجارة والعمل يوسف الشمالي، على حجم التفاني في العمل والإخلاص أيضًا لمهام الحقائب الوزارية التي يديرها، فجانب السير بخطى ثابتة لتحقيق المنافع للاقتصاد الوطني  وقطاعاته تجدة أيضًا يقطع من وقته الخاص ويضيفه لوقت العمل دون أي تذمر أو مجاملة، فالرجل يحب العمل.

أمس الجمعة لم يمر على الوزير الشمالي بشكل مجرد، بحيث يكون يوسف الشمالي المواطن خارج إطار العمل كون الجمعة يوم إجازة للأردنيين، فالجميع يتجرد من مسؤولياته سواء أكانت كبيرة أو صغيرة ويحاول استغلال هذا الوقت لأغراض كثيرة؛ كالعائلة أو الأصدقاء أو الفعاليات مع المقربين وغيرها، فيما قضاه معاليه في وزارة العمل يبحث مع وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات المغربي في مقر وزارة العمل آفاق التعاون بين البلدين.

وفي النهاية خلص الاجتماع إلى "بحث اطر وافاق التعاون المشترك للاستفادة من تجارب كلا البلدين الشقيقين في مجال العمل والتدريب المهني كما ثمن الشمالي خلال اللقاء دعم صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب للمملكة الأردنية الهاشمية والمتمثل بتقديم منحه لإنشاء وتجهيز مركز متخصص للتدريب المهني في العاصمة عمان".



شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حالة الطقس ليوم الأربعاء ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟