فوربس: 11 لاعباً سيغادرون برشلونة بسبب محمد صلاح

فوربس: 11 لاعباً سيغادرون برشلونة بسبب محمد صلاح
أخبار البلد -  
سيتخلص برشلونة الإسباني من 11 لاعباً لتحقيق حلم مدربه تشافي هيرناندز بإكمال "مثلث السحر" في خط الهجوم بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لينضم إلى الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي، وسط صعوبات مالية يعيشها النادي العريق منذ قرابة 3 أعوام.

وبحسب "فوربس" الأميركية فإن نادي برشلونة أبدى اهتماما حقيقيا بضم المصري هداف ليفربول التاريخي في البطولات الأوروبية تلبية لرغبة مدربه تشافي هيرنانديز الباحث عن جناح مميز بعد تواضع مستويات الثلاثي أنسو فاتي وفيران توريس والبرازيلي رافينيا، إلا أن تكلفة التعاقد مع نجم ليفربول ستكون مكلفة مالياً نظراً للمشاكل المالية التي يعاني منها النادي وارتفاع ديونه.

وجدد صلاح عقده مع نادي ليفربول الموسم الماضي ليمتد حتى 2025 ما يعني أن الإسبان سيسعون إلى جمع قرابة 200 مليون يورو للتعاقد معه أو التخلص من عدد من اللاعبين وأجورهم ما قد يصل إلى 11 لاعبا.

وعلى الرغم من موسم ليفربول المتواضع حتى الآن ومع تباين مستوى المهاجم المصري إلا أنه ساهم مباشرة في هدفي فريقيه الوحيدين على ريال مدريد في اللقاء الذي انتهى بخسارة "الحمر" 2 - 5 بصناعة الأول وتسجيل الثاني.
 
شريط الأخبار عدم استقرار جوي مصحوب بزخات مطرية رعدية... حالة الطقس ليوم الاثنين "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي