مكافحة المخدرات تضبط 12 مروجاً للمخدرات

مكافحة المخدرات تضبط 12 مروجاً للمخدرات
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات يواصلون حملاتهم المكثّفة لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، إذ تم التعامل خلال الايام الماضية مع ست قضايا نوعية في مختلف مناطق المملكة ضُبط خلالها 12 مروجاً تاجراً للمخدرات وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة .

ففي أولى القضايا فقد تابع فريق تحقيقي من الادارة معلومات عن قيام ثلاثة أشخاص من المشبوهين بقضايا المخدرات بتجهيز كمية كبيرة من المواد المخدرة واستعدادهم لنقلها لمحافظات الجنوب من أجل بيعها ، إذ تمكن فريق التحقيق من خلال جمع المعلومات من تحديد موعد نقل المخدرات ووضعت الكمائن اللازمة وجرت مداهمة مركبتين استخدمتا لتلك الغاية وأُلقي القبض على الاشخاص الثلاثة وضُبط داخل إحدى المركبتين 100 ألف حبة مخدرة .

وفي محافظة العاصمة جرى التعامل مع ثلاث قضايا أُلقي القبض في الأولى على أربعة مروجين وبحوزتهم 7 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة ، فيما ضبط في الثانية مروج وبحوزته 10 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة وفي القضية الثالثة جرت مداهمة مروجَين وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 8 كفوف حشيش وكمية من الحبوب المخدرة .

كما ودوهم في محافظة المفرق احد مروجي المخدرات وأُلقي القبض عليه وضبط بحوزته 7 كفوف من الحشيش و 1000 حبة مخدرة وفي القضية الأخيرة في غرب البلقاء ضبطت مجموعة من أشتال الماريجوانا المخدرة قام أحد الأشخاص بزراعتها داخل منزله وأُلقي القبض عليه.

وستتم إحالة المتورطين كافة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة.

 

 


 
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان