مدرب لايبزيغ ينهي الجدل بشأن مستقبل مدافعه غفارديول

مدرب لايبزيغ ينهي الجدل بشأن مستقبل مدافعه غفارديول
أخبار البلد -   أخبار البلد - أقفل مدرب لايبزيغ الألماني، ماركو روزه، الباب أمام رحيل المدافع الكرواتي يوشكو غفارديول، وذلك بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخطف غفارديول بضربة رأسية هدف التعادل أمام مانشستر سيتي 1-1 أمس الأربعاء، كما قلص خطورة مهاجم "السيتي" العملاق النرويجي إرلينغ هالاند في أمسية لم ينوبات غفارديول في عامه الثاني مع لايبزيغ قادما من دينامو زغرب، هدفا للعديد من الأندية الأوروبية جراء المستوى الرائع الذي ظهر به إن كان مع فريقه الألماني أو بقميص منتخب بلاده في مونديال قطر العام الماضي.

وكانت وسائل إعلام ألمانية نقلت عن غفارديول قوله "ربما سأغادر بعد (زميلي) كريستوفر (نكونكو)" في إشارة إلى تقارير أفادت بأن نكونكو توصل إلى اتفاق مع تشيلسي الإنجليزي.

ووضع روزه حدا للتكهنات بشأن مستقبل غفارديول قائلا "لا يبدو أن العناوين تزعجه".

وأضاف "هو لاعب في لايبزيغ، وأعتقد أنه سيبقى في لايبزيغ".

وأردف "خلال حديثه (غفارديول) عن كريستوفر، ابتسم، ولكن بالتأكيد، في الصحف، لا يمكنكم رؤية الابتسامة".

وختم قائلا "غفارديول قال إنه يحب المكان هنا ويشعر بالراحة. كمدرب تريد أن تعمل مع أفضل اللاعبين".جح فيها الأخير في هز الشباك.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح