سنيورة للصناعات الغذائية تقيم مصنعاً في السعودية بقيمة (32) مليون دولار

سنيورة للصناعات الغذائية تقيم مصنعاً في السعودية بقيمة (32) مليون دولار
أخبار البلد -   أخبار البلد- عفاف شرف
 

أعلنت شركة سنيورة للصناعات الغذائية عبر إفصاح منشور لها على موقع هيئة الأوراق المالية حول وقوع حدث جوهري والذي  يتمحور حول استراتيجيتها للتوسع في الأسواق الإقليمية وتحديداً في السوق السعودي الأكبر في المنطقة لتعزيز مبيعات الشركة و زيادة حصتها السوقية.

 وبناءً عليه قامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية بإنشاء شركة صناعية لها في السعودية "شركة سنيورة للصناعات الغذائية"، والتي ستقوم ببناء مصنع خلال 18 شهراً في مدينة جدة الصناعية الثانية على أرض مساحتها 25 ألف متر مربع، بأحدث المواصفات والمقاييس والتكنولوجيا الحديثه وسيعمل جنباً إلى جنب مع مصانع الشركة الأخرى في الأردن وفلسطين والامارات وتركيا في توفير أعلى مستويات الجودة من منتجات الشركة المختلفة.

 وفي ضوء ذلك الشركة قامت بتوقيع عقد إيجار طويل الأمد مع هيئة "مدن" السعودية يوم الثلاثاء الموافق 21/2/2023 ،لإستئجار أرض لبناء المصنع الذي تقدر تكلفته 120 مليون ريال سعودي، ما يعادل 32 مليون دولار أمريكي.
شريط الأخبار “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب