هكذا خطط "رونالدو" لإنهاء الخلاف بين جورجينا وأمه

هكذا خطط رونالدو لإنهاء الخلاف بين جورجينا وأمه
أخبار البلد -  
بعد أشهر عديدة من الخصام بين عشيقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا وأمه ماريا دولوريس قامتا أخيرًا إنهاء الخلافات بينهما الذي استمر منذ صيف عام 2022.

وبحسب موقع(okdiario)، فإن رونالدو كلّف شقيقه الأكبر بالتقريب بين والدته و جورجينا وكان مسؤولاً عن المصالحة التي طال انتظارها، مشيراً إلى أن ماريا دولوريس والدة رونالدو، لم تتحدث مع جورجينا منذ الصيف الماضي، وفي يوم السبت، 18شباط/فبراير.

وكشف الموقع أنه يوم الأربعاء الماضي، 15 شباط/ فبراير، وصلت والدة لاعب كرة القدم أخيرًا إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية على الرغم من أن زيارتها كانت مقررة قبل 10 أيام، بالتزامن مع عيد ميلاد ابنها، فإن مشكلة في التأشيرة لم تسمح لها بالذهاب في ذلك التاريخ، وأخيراً حدثت الرحلة الأسبوع الماضي.

ولم تسافر دولوريس وكان بجانبها ضابط الشرطة، أندرادي، الذي شاركت معه حياتها لسنوات، وابنها الأكبر، هوغو. على الرغم من أن الأم لم تكن تعلم ذلك، فإن زيارة ابنها الأكبر كان لها سبب.

ووصلت دولوريس وبقية الأعضاء إلى الدولة العربية يوم الأربعاء، وحالما وصلت إلى فندق فورسيزونز الفاخر في الرياض ومكثت فيه، أتيحت الفرصة لدولوريس لمقابلة ابنها وحفيدها الأكبر كريستيانينو. ومع ذلك، لم تلتقِ بجورجينا والأطفال الآخرين.

وبين الموقع إنه لعدة أيام، كانت دولوريس ترى ابنها وحفيدها الأكبر، اللذين كانا يحاولان جنبًا إلى جنب مع هوغو التقريب من المواقف مع العارضة الإسبانية، موضحة أنه تم عمل المحاولة الأولى يوم الجمعة، وكانت كل من الحماة وزوجة الابن على استعداد لاتخاذ خطوة أخرى في الانسجام الأسري وهكذا حدث.

ولفت الموقع إلى أن الوجبة الأولى تم تناولها معًا يوم الجمعة في المنزل الذي استأجره لاعب ريال مدريد السابق في العاصمة السعودية، لكن الصلح لم يتم بعد.

ولفت الموقع إلى أن جورجينا فضّلت يوم السبت، عدم الذهاب إلى الملعب لمشاهدة كريستيانو وهو يلعب، لكن دولوريس وأعضاء الأسرة الآخرين فعلوا ذلك، وفي الليل، خرجت العائلة بأكملها لتناول العشاء في مطعم أوروبي بالرياض .

وكان لقاء المصالحة في مطعم أوروبي بالرياض وهناك جلست والدة رونالدو وزوجة الابن على نفس الطاولة لتناول العشاء، حيث مرت الليلة بألفة وطبيعية تامة، وآتت جهود كريستيانو وهوجو أفيرو أكلها.

وبحسب الموقع، كان تدخل الأخ الأكبر لرونالدو حاسمًا في جعل والدته ترى أن الأمر لا يستحق القتال ضد عملاق؛ حيث إن جورجينا هي أم أطفال كريستيانو، المرأة التي اختارها، وفي الأوقات الصعبة، يجب أن تبقى العائلة معًا.



 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل