كاسياس يذكر بيكيه بفضائح برشلونة

كاسياس يذكر بيكيه بفضائح برشلونة
أخبار البلد -  
تسبب إيكر كاسياس قائد ريال مدريد السابق في غضب جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة خلال تذكره فضائح البرسا على خلفية "فضيحة نجريرا".

وتحدث الثنائي عن قضية " نجريرا" والتي تسيطر على وسائل الإعلام الإسبانية خلال الأسبوع الجاري عبر حساب بطولة "كينجز ليغ" التي يديرها بيكيه، عبر موقع "تويتش"، حيث تجادل الثنائي حول معاملة الحكام للغريمين خلال تلك الفترة.

ويأتي ذلك عقب الكشف عن قيام النادي الكتالوني بدفع المال إلى خوسيه إنريكيز نجريرا النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني خلال الفترة من 2016 إلى 2018.

وقال بيكيه نجم برشلونة في ذلك الوقت: "برشلونة وريال مدريد استفادا كثيرا من الحكام"، قبل أن يجادل كاسياس الذي رحل عن النادي الملكي في 2015، بأن النادي الكتالوني حصل على المزيد من المزايا التحكيمية.

وقال كاسياس في رده: "من المذهل أن فريقا ما لم يتم احتساب ركلة جزاء ضده أو تعرض أحد لاعبيه للطرد لمدة أكثر من عامين".

وواصل كاساسياس رده على بيكيه: "هل فشل المنافسون في الوصول إلى منطقة جزائكم عندما كنتم تلعبون التيكي تاكا الخاصة بكم؟".

يذكر أن كاسياس ترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني قبل أن ينسحب من سباق المنافسة عام 2020، فيما ينظر إلى بيكيه أنه سيكون رئيسا لبرشلونة في يوم من الأيام بعد اعتزاله الساحرة المستديرة.
 
شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023