ما سبب سعادة كلوب بمواجهة ريال مدريد؟

ما سبب سعادة كلوب بمواجهة ريال مدريد؟
أخبار البلد -  
حدد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، فرص فريقه في إقصاء، ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا سعادته بهذه المواجهة.

ويحل ريال مدريد ضيفا على ليفربول، غدا الثلاثاء، في ملعب "أنفيلد" في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي يجمعهما بعد نهائي البطولة الموسم الماضي، والذي حسمه الفريق الملكي بهدف دون رد.

وأشار كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "مواجهة ريال مدريد مختلفة عن نهائي العام الماضي في باريس، الذي لم أشاهده سوى مرة واحدة منذ أيام قليلة".

وأضاف المدرب الألماني أنه سعيد بمواجهة ريال مدريد في الوقت الحالي، بسبب تحسن أداء ونتائج ليفربول، قائلا: "توقيت المواجهة الآن أفضل من إقامتها قبل أسابيع قليلة، ما أقوله ليس بالمفاجئ، لو واجهنا الريال قبل أسبوعين مثلا، لكان الأمر صعبا علينا بسبب تخبط النتائج بذلك الوقت".

وأكد مدرب ليفربول أن الأداء الجماعي لفريقه تحسن كثيرا، ولكنه بانتظار مزيد من التطور على الأصعدة الفنية والبدنية والتكتيكية.

وأردف: "ريال مدريد أحد أفضل أندية العالم، نحتاج لأداء خارق لتجاوزه، لأنه فريق لا يفقد الثقة بسهولة، ونتعلم منهم هذه الميزة".

وواصل: "ريال مدريد فريق صعب أن تزعجه أو تثير ذعره، فالمهمة أمامه صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، لقد أهدرنا العديد من الفرص أمامهم في المباراة النهائية لنسخة البطولة الماضية".

وانتقل المدرب الألماني للإشادة بنظيره الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مضيفا: "إنه أكثر مدرب هادئ قابلته في حياتي، أحترمه كثيرا، ومعجب به للغاية".

وعن تعطيل مفاتيح لعب ريال مدريد، قال كلوب: "لا يمكن تخصيص خطة لإيقاف انطلاقات فينيسيوس جونيور، ولكن يجب أن نمنعه من المواجهات الفردية".

وختم يورجن كلوب: "لا يمكن أيضا تخصيص رقابة على (فينيسيوس) لوجود لاعبين آخرين مميزين مثل مودريتش وبنزيما ورودريجو، مما يتطلب منا عملا جماعيا".

 
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد