غالتييه يجتمع بنيمار بعد حادثة "القمار"

غالتييه يجتمع بنيمار بعد حادثة القمار
أخبار البلد -   أخبار البلد - عقد كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي جلسة مع نيمار نجم الفريق، وذلك بعد الصورة التي ظهر فيها المهاجم البرازيلي خارجا من أحد مطاعم الوجبات السريعة بعد يوم واحد فقط من نصيحة كيليان مبابي نجم الفريق لزملائه بالتزام الأكل الصحي.

وكان مدرب باريس سان جيرمان قد أشار إلى أن نيمار لعب في بطولة قمار قبل أن يزور مطعم "ماكدونالدز" مع أصدقائه.

وتعرض نيمار لانتقادات عديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورته، والتي ظهرت عقب يوم واحد من الخسارة صفر - 1 أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة التي جاءت عقب خروج الفريق من كأس فرنسا على يد مارسيليا والهزيمة أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

وجاء ذلك عقب أن أخبر مبابي زملاءه بأن "يأكلوا جيدا ويناموا جيدا" لكي يكونوا في أفضل حال قبل مباراة الإياب يوم الثامن من مارس المقبل في ميونخ.

وشرح مدرب باريس سان جيرمان، كيف أن رسالة مبابي هي بالنص التعليمات التي يفرضها في غرفة ملابس اللاعبين.

وأضاف: "لقد تحدث بنضج حقيقي وتصميم حتى يظل الجميع في حالة تركيز، أنا مسرور لأنه قال ذلك".

وتابع غالتييه: لقد تحدثت إلى نيمار وأخبرته بما أظنه، نيمار لديه الحق في أن يستمتع بيوم إجازته وكذلك يوم التعافي، إنه يحب لعب البوكر ولديه الحق في ذلك، لقد أخبرته برأيي في الصورة وسيظل ذلك بيني وبينه".
 
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل