والد ميسي يحسم جدل عودة "البرغوث" لبرشلونة

والد ميسي يحسم جدل عودة البرغوث لبرشلونة
أخبار البلد -   أخبار البلد ــ علّق خورخي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على مستقبل ابنه مع باريس سان جرمان، وإمكانية عودته لبرشلونة، بعد تقرير من صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أشار لذلك.

وزعم تقرير "ليكيب" يوم الأربعاء، أن ميسي رفض تجديد عقده مع سان جرمان، والذي وقعه قادما من برشلونة في عام 2021.

وأثار ظهور خورخي في برشلونة مؤخرا، حديث الصحف باحتمالية عودة "البرغوث" إلى كامب نو في الموسم المقبل، إلا أن والد النجم الفائز بكأس العالم 2022، قال: "لا أعتقد أن ليو سيلعب مع برشلونة مرة أخرى".

وقال خورخي في تصريح لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لم نتحدث مع لابورتا، ولا يوجد أي عرض من برشلونة".

وردا على سؤال عما إذا كان يرغب في رؤية ابنه يلعب لبرشلونة مجددا، قال خورخي: "الحياة تأخذ منعطفات كثيرة".

وكانت تقارير صحفية رياضية قد أشارت إلى أن الدوري الأميركي سيكون وجهة ميسي القادمة، وتحديدا نادي "إنتر ميامي".

تقارير أخرى تحدثت عن انفتاح ميسي لفكرة العودة للعب مجددا في الدوري الإسباني، بصفوف "البلوغرانا".

رحلة ميسي مع برشلونة

انضم ميسي لأكاديمية برشلونة لكرة القدم في سن الـ13 عاما.
لعب مع الفريق الأول في عام 2002 وحتى صيف 2021.
حقق النجم الأرجنتيني مع برشلونة 35 لقبا، وسجل 672 هدفا خلال 778 مباراة بقميص الفريق بجميع المسابقات التي خاضها.
ينتهي عقد ميسي مع "النادي الباريسي" الصيف المقبل.
واضطر نجم "راقصي التانغو" للرحيل عن الدوري الإسباني في صيف 2021، لفشل برشلونة بتجديد عقده بسبب قواعد "اللعب المالي النظيف" في "الليغا".
 
شريط الأخبار الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة نتنياهو يعرض وثيقة تتعلق بسياسة اليوم التالي للحرب شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي