تشافي: يونايتد ليس خصما !!

تشافي: يونايتد ليس خصما !!
أخبار البلد -  
شدد تشافي مدرب برشلونة، على صعوبة مباراة ضيفه مانشستر يونايتد، غدا الخميس، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

وقال تشافي خلال المؤتمر التقديمي "نحن على موعد مع مباراة رائعة، الفريقان يعيشان أفضل لحظة هذا الموسم، تين هاج غير شكل المان يونايتد".

وأضاف "المانيو يقوم بعمل رائع، أتوقع مباراة تتسم بالكثير من الحدة، وهو أمر مألوف في المنافسات الأوروبية، نريد أن نظهر قدرتنا على المنافسة ضد خصم قوي".

وتابع "مقولة أن يونايتد خصم بمستوى دوري الأبطال، غير عادلة لأننا في الدوري الأوروبي، وهم في لحظة غير عادية مقارنة ببداية الموسم".

وعن راشفورد، علق "لا نراقب لاعبا واحدا، قمنا بتحليل ما يفعلونه في الهجوم والدفاع، ولديهم تحول سريع، سنعمل على إيقافهم".

ولفت "سيتم حسم الكثير في أولد ترافورد، أرى مباريات متقاربة، من المؤسف أننا لن نلعب الإياب على أرضنا، لا أعتقد أننا مرشحون، هناك فرق جيدة في هذه البطولة".

ونوه "دي يونج كان واضحا معي، حيث أراد البقاء في برشلونة، سعيد باللاعب الهولندي، فهو يقضي لحظات رائعة".

وعن عدم احتساب قيمة مزدوجة للأهداف خارج الأرض، علق "قرار اليويفا عادل، أحب هذا النظام الجديد أكثر من السابق".

وحول أزمة رشوة نائب رئيس لجنة الحكام السابق، أجاب "أحاول التركيز على كرة القدم، النادي أصدر بيانا رسميا، وخلال هذه السنوات لم أكن موجودا في النادي، لكن يجب الدفاع بشكل منطقي".

وأتم "تين هاج مدرب رائع، تغيير الوضع في يونايتد ليس سهلا، وهو مدرب لديه نزعة هجومية ويظهر ذلك في كل مباراة، وهو مرجع للمدربين الذين يعتمدون على هذا الأسلوب".
 
شريط الأخبار الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات