ليفربول يوشك على التخلص من صلاح

ليفربول يوشك على التخلص من صلاح
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كشف موقع "فوتبول إنسايدر” أن ليفربول الإنجليزي يدرس فكرة "التضحية” باللاعب المصري محمد صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان صلاح قد وقع عقدا جديدا، في يوليو الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع مسؤولي ليفربول، حيث يحصل حاليا على الأجر الأعلى في "أنفيلد”.

ونقل موقع "فوتبول إنسايدر” عن مصادر داخل ليفربول، قولها إن صلاح هو النجم الوحيد الذي قد يرغب النادي في بيعه في الصيف المقبل لتأمين "مبلغ كبير”.

وأضافت المصادر أن "الريدز” يبحث عن "مورد مالي” من أجل إدخال العديد من التغييرات على الفريق، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول مستعدة لإبرام صفقات "باهظة الثمن”، وهذا يعني بيع واحد أو اثنين من الأسماء الكبيرة في الفريق، وعلى رأسهم "مو صلاح”.

وفي هذا الصدد، يعكف مسؤولو الفريق هذه الأيام على عقد اجتماعات متتالية لاتخاذ القرار النهائي، بشأن من اللاعب، الذي يمكن أن يؤمن "موارد مالية مهمة” للنادي.

وكان الفريق الإنجليزي باع، الصيف الماضي، النجم السنغالي ساديو ماني، لتمهيد الطريق أمام الأورغوياني داروين نونيز.
 
شريط الأخبار ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023