الوليد بن طلال يقدّم مكافأة مالية كبيرة للهلال بعد احتلاله وصافة مونديال الأندية.. كم تبلغ؟

الوليد بن طلال يقدّم مكافأة مالية كبيرة للهلال بعد احتلاله وصافة مونديال الأندية.. كم تبلغ؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أعلن رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، عن تقديم مكافأة مالية كبيرة إلى نادي الهلال، بعد احتلال الفريق وصافة بطولة كأس العالم للأندية 2022، الّتي أقيمت على الأراضي المغربية.

وحقق "الأزرق الهلالي" الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في مونديال الأندية، عقب الهزيمة من نظيره ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان رجل الأعمال السعودي قد منح مليون ريال نحو (266 ألف دولار) لكلّ لاعب بعد وصول الفريق للمشهد الختامي، قبل أن يقرر زيادة المبلغ ليصل بشكل إجمالي إلى 100 مليون ريال ما يقارب (26.6 مليون دولار)، عقب تحقيق الهلال لإنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم السعودية.

ويُعرف الوليد بن طلال بأنّه أحد أكبر الداعمين لـ "الأزرق الهلالي"، إذ سبق وأن قدّم عدداً من المكافآت المالية للفريق.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل