مفاجأة .. أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه!

مفاجأة .. أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه!
أخبار البلد -  
لم يتمكن هاتاي سبور حتى الآن من تحديد مكان نجمه الغاني كريستيان أتسو، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، أول أمس الإثنين.

وكانت أنباء أشارت مؤخرا إلى أن أتسو خرج حيا من تحت الأنقاض، وانتقاله للمستشفى من أجل تلقي العلاج.

وأودى الزلزال المدمر بحياة أكثر من 9000 شخص في كل من تركيا وسورية حتى الآن.
وذكرت تقارير إخبارية أن أتسو، الذي يلعب في نادي هاتاي سبور، المنافس ببطولة الدوري التركي، مفقود حتى الآن، وهو ما ينطبق أيضا على تانر سافوت، المدير الرياضي للنادي، في أعقاب الهزات الأرضية، التي تعرضت لها البلاد مؤخرا.

وكان مصطفى عزت، نائب رئيس هاتاي سبور، نقل أخبار إيجابية بشأن أتسو، حيث قال إن اللاعب الغاني "خرج مصابا من تحت الأنقاض".

ورغم ذلك، بقي القلق يساور الجميع بشأن حالة اللاعب، اليوم الأربعاء، في ظل عدم وجود تأكيد لهذا التحديث الذي تم إعطاؤه لهاتاي سبور، عند اتصال النادي بالمستشفى.

وفي بيان أوردته صحيفة "حرييت" التركية، قال جوربي قهوجي طبيب فريق هاتاي سبور "(قيل للنادي)" أن اللاعب تم نقله إلى مستشفى دورتيول، وعندما وردت الأخبار، ذهبنا وبحثنا عنه، لكنه لم يكن موجودًا".

أضاف دورتيول "لسوء الحظ، يتعين علينا أن نقبل أنه لم يتم العثور على تانر وكريستيان أتسو في الوقت الحالي".

من جانبه، أبدى فولكان ديميريل، مدرب هاتاي سبور، شعوره بالإحباط بسبب تمرير التحديث الأولي حول حالة أتسو، الذي رحب به نادي اللاعب السابق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والاتحاد الغاني لكرة القدم.

وقال ديميريل لصحيفة (حرييت): "من فضلكم لا تكتبوا أنه نجا دون التأكد. للناس عائلات، آمال وأحزان وآلام تتزايد".

أضاف ديميريل "لا توجد أخبار عن حالة أتسو وتانر سافوت حتى الآن. وفي حال وجود تحديث للأخبار سوف أعلن عنها على الفور".

ووصف ديميريل تجربته الخاصة في الأيام الأخيرة، قائلا "لقد مررنا بالكثير من الأشياء الصعبة".

وتابع "لقد أخرجنا الأشخاص الذين جاءوا ليثقوا بي من فجوة ضيقة، فجوة يكون فيها الطقس صعبًا، ولحسن الحظ نجوا جميعًا".

اختتم ديميريل تصريحاته قائلا "الناس يواصلون العمل ليلا ونهارا، وآمل أن يتم إنقاذهم. لجأ الفريق بأكمله إلى أسرهم. ومع وصول المعلومات، سوف أعلن كل شيء".
 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية