نادٍ تركي يعلن وفاة حارس مرماه بسبب الزلزال

نادٍ تركي يعلن وفاة حارس مرماه بسبب الزلزال
أخبار البلد -   أخبار البلد - أعلن نادى يني مالاتيا سبور التركي، اليوم الثلاثاء، عن وفاة حارس مرماه أحمد أيوب تركسلان، نتيجة سقوط المبنى الذى يعيش فيه، نتيجة أثار الزلزال المدمر الذى ضرب تركيا، فجر الاثنين.

وأصدر النادى التركي بيانا رسميا، قال فيه:”شكرًا لك! فقد حارسنا أحمد أيوب تركسلان حياته تحت تأثير الزلزال. رحمه الله ويكون مكانه جنة. لن ننساك ايها الشخص الجميل”.
 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز نسبة مقلقة لمعدلات الاكتئاب الحاد بين أطفال وشباب الأدن كتلة هوائية حارة تقترب من المملكة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 بالاسماء ..تشكيلات إدارية بين كبار موظفي وزارة الزراعة الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة اعتقال وتعليق دوام طلبة وأعضاء هيئة تدريس مؤيدين للفلسطينيين بجامعات أمريكية إصدار 364 تصريحا لإنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية تخفيض حُكم تاجر مخدرات لهذا السبب تصويب 41 استيضاحا رصدها ديوان المحاسبة خلال الربع الأول من 2024 الإفراج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات الرابية التسعيرة الثانية.. انخفاض في أسعار الذهب 32 حزباً ينوون المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة