سيب ماير يساند نوير إثر انتقاداته لنادي بايرن ميونخ

سيب ماير يساند نوير إثر انتقاداته لنادي بايرن ميونخ
أخبار البلد -  
أبدى سيب ماير نجم حراسة المرمى السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم دعمه لمانويل نوير حارس مرمى الفريق، بعد الانتقادات التي وجهها مؤخرا لإدارة النادي بشأن الاستغناء عن خدمات مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش. ووصف ماير (78 عاما) قرار الاستغناء عن تابالوفيتش بأنه "خاطئ"، وذلك في مقابلة لقناة "شبورت 1" اليوم الثلاثاء. وقال ماير "بالطبع أنا أؤيد مانويل" لأنني "كنت حارس مرمى"، ولأن نوير له الحق في التعبير عن نفسه كقائد للفريق.

وتولى ماير حراسة المرمى في بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا الغربية لفترة طويلة وقد توج بلقب الكأس الأوروبية ثلاث مرات مع بايرن. كما توج مع المنتخب بلقبي يورو 1972 وكأس العالم 1974. وبعدها أصبح مدربا لحراس مرمى المنتخب. وكان نوير، الذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب كسر في الساق، قد انتقد النادي خلال مقابلة لكل من صحيفة "سودويتشه تسايتونج" وموقع "ذا أتلتيك" الإخباري، بسبب إقالة تابالوفيتش الذي درب نوير في بايرن منذ انضمامه إلى الفريق عام 2011، ويعد صديقا مقربا له.

وقال نوير "كانت صدمة بالنسبة لي... شعرت وكأن قلبي يُنتزع مني، هو أصعب شيء مررت به في مسيرتي". ورد كل من أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ وحسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة لشؤون الرياضة، على انتقادات نوير، حيث قالا إن تلك التصريحات كانت غير مناسبة وإن نوير يقدم مصالحه الشخصية على مصالح النادي في مرحلة مهمة من الموسم.

لكن ماير قال "مانويل له الحق في التحدث. وصالح حميديتش يمكنه اعتبار الحديث صحيحا أو خاطئا. مانويل لاعب ناضج وشخص جيد وحر". وأضاف ماير "كنت أتحدث أيضا في الماضي إن لم يعجبنا شيء. لم أكن أصرح بذلك علنا وإنما كنت أقوله داخليا، لكن مانويل أنقذ بايرن في العديد من المباريات ولعب دائما على أعلى مستويات، وبالتالي له الحق في إبداء خيبة أمله. فهو إنسان".
 
شريط الأخبار غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء