ابو السمن قطع الأرزاق ولو استطاع لأتبعها الأعناق .. أوعز بفصل الحوامدة لمجرد ابداء رأي وطعيمة ينفذ المهزلة

ابو السمن قطع الأرزاق ولو استطاع لأتبعها الأعناق .. أوعز بفصل الحوامدة لمجرد ابداء رأي وطعيمة ينفذ المهزلة
أخبار البلد -  
اخبار البلد : نفذ وزير الشؤون البلدية المهندس ماهر ابو السمن، جزء من تهديده بفصل أحد موظفي بلدية جرش، خلال اعتصام نفذه موظفو البلدية يوم الأحد الماضي احتجاجا على المماطلة بتثبيتهم وفق مسمياتهم الوظيفية الحالية .


وان كتاب رسمي صادر عن بلدية جرش الكبرى، يقضي بإنذار الموظف محمد حسين حوامدة، الذي سبق وأن هدده الوزير خلال الاعتصام بحرمانه من شموله في هيكلة الرواتب وفصله من عمله.


وأوضح الموظف حوامدة، أن الإنذار جاء بحجة عدم التزامه بأوقات الدوام الرسمي، مضيفا أن رئيس لجنة البلدية المهندس وليد طعيمة، هدده باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لفصله في حال استمر بتنظيم الاحتجاجات .


وأشار حوامدة وهو المتحدث باسم موظفي البلدية، الذين اعتصموا أمام مبنى وزارة الشؤون البلدية في عمان مؤخرا، إلى أن الإنذار الذي تعرض له، يأتي كإجراء تصعيدي ضد الاحتجاجات السلمية التي ينظمها للحصول على المطالبة المشروعة للموظفين .


وأكد حوامدة في تصريح له، إن تلك الإجراءات لن تثنيه عن الاستمرار في الاحتجاج السلمي لتحقيق مطالب أكثر من 130 موظف داخل بلدية جرش الكبرى وآلاف الموظفين في مختلف بلديات المملكة.


يذكر أن الوزير ماهر ابو السمن، قال للموظفين خلال لقاء عقد في جرش مؤخرا، (اعتصموا واحرقوا أنفسكم)، ردا على استفسارات بعض الموظفين حول الموضوع، ووجه الوزير حديثه للمعتصمين، بأن الاعتصام لن يفيدهم بشيء، وهددهم في حال استمروا في الاعتصام فإنه سيقوم بفصلهم من عملهم، وأن هيكلة الرواتب لن تشملهم.
شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة