باريس يحدد سقفه لتسريع صفقة سكرينيار

باريس يحدد سقفه لتسريع صفقة سكرينيار
أخبار البلد -  
أخبار البلد - حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساره لتسريع صفقة التعاقد مع ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مراسل شبكة "RMC" سبورت الفرنسية أن بي إس جي لا ينوي دفع أكثر من 15 مليون يورو، لضم سكرينيار، هذا الشهر.


وأوضح أن النادي الباريسي قدم عرضا لشراء سكرينيار مقابل 10 ملايين يورو إضافة إلى حوافز إضافية مضمونة بقيمة 5 ملايين يورو، إلا أن إدارة إنتر ميلان تتمسك بالحصول على 20 مليون يورو للاستغناء عن المدافع السلوفاكي.

وأشار إلى أن المفاوضات بين الناديين ستستأنف اليوم الإثنين، علما بأن اللاعب اتفق بالفعل على عقد مدته 4 مواسم، يبدأ من الصيف المقبل.

وختمت الشبكة الفرنسية تقريرها "لكن كلا من اللاعب وباريس سان جيرمان يضغطان لإتمام هذه الخطوة هذا الشتاء، حيث يخشى سكرينيار غضب جماهير إنتر ميلان ضده في النصف الثاني من الموسم الجاري".
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية