باريس يحدد سقفه لتسريع صفقة سكرينيار

باريس يحدد سقفه لتسريع صفقة سكرينيار
أخبار البلد -  
أخبار البلد - حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساره لتسريع صفقة التعاقد مع ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مراسل شبكة "RMC" سبورت الفرنسية أن بي إس جي لا ينوي دفع أكثر من 15 مليون يورو، لضم سكرينيار، هذا الشهر.


وأوضح أن النادي الباريسي قدم عرضا لشراء سكرينيار مقابل 10 ملايين يورو إضافة إلى حوافز إضافية مضمونة بقيمة 5 ملايين يورو، إلا أن إدارة إنتر ميلان تتمسك بالحصول على 20 مليون يورو للاستغناء عن المدافع السلوفاكي.

وأشار إلى أن المفاوضات بين الناديين ستستأنف اليوم الإثنين، علما بأن اللاعب اتفق بالفعل على عقد مدته 4 مواسم، يبدأ من الصيف المقبل.

وختمت الشبكة الفرنسية تقريرها "لكن كلا من اللاعب وباريس سان جيرمان يضغطان لإتمام هذه الخطوة هذا الشتاء، حيث يخشى سكرينيار غضب جماهير إنتر ميلان ضده في النصف الثاني من الموسم الجاري".
 
شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة