رونالدو وجورجينا "يكافحان" لإيجاد طاهٍ.. فكم راتبه؟ وما الشروط؟

رونالدو وجورجينا يكافحان لإيجاد طاهٍ.. فكم راتبه؟ وما الشروط؟
أخبار البلد -  
يبحث الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغز عن طاه بمواصفات معينة على أن يكون راتبه 5600 دولار شهري.

ومن بين الشروط التي وضعها رونالدو وجورجينا أن يعرف الطاهي العديد من الأطباق المحلية والعالمية، خاصة تلك التي يفضلانها، مثل السوشي الياباني أو سمك القد المشوي.


كما جاء ضمن أهم بنود العقد أيضًا التأكد من أن ما يحدث بين جدران بيته يظل حبيس المنزل لا يكشف لوسائل الإعلام أبدًا.


وذكرت صحيفة ”ماركا" الإسبانية أن النجم البرتغالي وحبيبته ”يكافحان" من أجل العثور على طاهٍ خاص به، على الرغم من ”الراتب المغري"، الذي يقترحانه.

يأتي ذلك بعد أن حصل رونالدو على قطعة أرض، لا تبعد كثيرا على العاصة البرتغالية لشبونة، سيبني عليها ”قصرا صغيرا"، بمجرد انتهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف.

يذكر أن مساحة العقار 2720 مترا مربعا، وتبلغ قيمته التقريبية 21 مليون يورو (نحو 22 مليون دولار). ومن أجل ”قصر التقاعد"، يبحث اللاعب عن موظفين، من بينهم المسؤول عن الطبخ وشؤون المطبخ.

 
شريط الأخبار تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟!