سكرينيار يضع الإنتر أمام خيار وحيد ويُعلنها: أصبحت لاعباً في الباريسي

سكرينيار يضع الإنتر أمام خيار وحيد ويُعلنها: أصبحت لاعباً في الباريسي
أخبار البلد -  
أكد المدافع السلوفاكي ميلان سكرينار، قائد إنتر ميلان الإيطالي، أنه أمضى عقدا رسمياً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبالتالي حسم الجدل نهائياً بخصوص مستقبله الرياضي، قبل خمسة أشهر من نهاية عقده مع الإنتر.

وفي حوار مع موقع "فوتبول" السلوفاكي، اعترف سكرينار، الأحد، بأنّه وقع العقد، ولكنه لم يكشف عن موعد التحاقه بالنادي الفرنسي، بما أنه ما زال مرتبطاً بعقد مع إنتر ميلانو إلى نهاية الموسم، ولكن من الواضح أنّه يسير نحو الانضمام للباريسي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا.

وتُنهي هذه الخطوة جدلاً كبيراً تواصل في العديد من الأشهر، حيث دخلت إدارة الباريسي في مفاوضات مع الإنتر في الميركاتو الصيفي من أجل الحصول على توقيع نجم دفاعها، ولكن الإنتر رفض كل العروض، معتبراً أن سكرينيار سيُواصل مع النادي في حال عدم الحصول على عرض قيمته 80 مليون يورو.


ودخل الإنتر في مفاوضات مع المدافع، الذي حمل شارة القيادة في معظم المباريات هذا الموسم، ولكن النادي الإيطالي لم يقدم عرضاً يقبله سكرينيار، حيث جاءت تصريحات وكيل أعماله وسط الأسبوع الماضي لتؤكد أن العقد لن يقع تمديده بشكل نهائي.

واعترف المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه قبل أيام بأن النادي يخطط للتعاقد مع المدافع السلوفاكي، ولكنه لا يعلم موعد قدومه إلى العاصمة الفرنسية، حيث كان تصريحه تأكيدا للأخبار التي وقع تداولها منذ الصيف الماضي.

 ويُعتبر السلوفاكي من أفضل المدافعين في العالم، وهو ينسجم مع خطط الباريسي، بما أن الفريق يلعب بثلاثة مدافعين في المحور، وهي الخطة التي يعتمدمها إنتر ميلانو في السنوات الأخيرة.
 
شريط الأخبار وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل "إنجوي للسكرجية" الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة هيئة تنشيط السياحة تحصد جائزة أفضل حملة ترويجية أجنبية في اليونان للعام 2024 الاردن رابعا بمستوى الفشل بمعرفة الرياضيات والقراءة