مدرب تشيلسي يلجأ إلى الجيش البريطاني لرفع معنويات لاعبيه!.. اصطحبهم إلى قاعدة عسكرية شهيرة

مدرب تشيلسي يلجأ إلى الجيش البريطاني لرفع معنويات لاعبيه!.. اصطحبهم إلى قاعدة عسكرية شهيرة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
لجأ الإنجليزي غراهام بوتر، مدرب تشيلسي، إلى طريقة غريبة من أجل رفع الروح المعنوية للاعبيه، مستغلاً فترة الراحة الإجبارية للفريق.

ولن يلعب تشيلسي هذا الأسبوع، والمخصص لإقامة مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراتي الإياب في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، واللتين ودعهما "البلوز" في وقت سابق.

ويعيش النادي اللندني أزمة على صعيد النتائج، حيث فاز في مباراتين اثنتين فقط في آخر عشر مباريات (على بورنموث وكريستال بالاس)، بينما تعادل في ثلاث، وخسر 5 مرات.

مدرب تشيلسي يلجأ إلى الجيش البريطاني لرفع معنويات لاعبيه

وذكرت صحيفة the sun البريطانية أن بوتر مدرب تشيلسي اصطحب لاعبيه من أجل مقابلة جنود في الجيش البريطاني، وهي خطوة يسعى من خلالها المدرب إلى تعزيز الروح الجماعية عند اللاعبين.

وأكدت الصحيفة أن بوتر يهدف أيضاً إلى مساعدة الصفقات الجديدة على الاندماج والانسجام بسرعة مع بقية زملائهم.

ونُقل جميع لاعبي تشيلسي إلى قاعدة عسكرية بالقرب من بلدة ليس في هامبشاير، وذلك يوم الثلاثاء 25 يناير/كانون الثاني 2023.

وكشفت "ذا صن" عن اسم المعسكرين اللذين استقبلا لاعبي تشيلسي، وهما بوردون ولونغمور، وهما معسكران معروفان بتاريخهما الطويل مع القوات المسلحة البريطانية.

ولم يخضع اللاعبون لأي تمارين قاسية، بل فكّر بوتر في تعزيز العلاقة بينهم بتنفيذ عدد من التمارين الذهنية، التي تحتاج إلى عمل جماعي.

وعن ذلك قال بوتر: "نحن بحاجة إلى جمع اللاعبين معاً، هناك بعض الوجوه الجديدة، الأمر لا يتعلق فقط بأرضية الملعب، إنه يتعلق بكيفية تفاعل الفريق كمجموعة".

وأضاف: "هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها، وسنستغل الأسبوعين القادمين لمحاولة القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة".

وأشارت "ذا صن" إلى أن بوتر يُعرف بأنه يملك طرقاً غير تقليدية في التدريب، ويملك أساليب إبداعية تشجّع اللاعبين على الإيمان بأفكاره وتنفيذها.

رقص الباليه بدل التدريبات

وعمل بوتر مدرباً لفريق إوسترسوند السويدي في الفترة ما بين أعوام 2011 حتى 2018، وفي إحدى المرات جعل لاعبيه يؤدون رقصات الباليه، وطلب منهم كتابة عروض مسرحية عن الفايكنغ، بالإضافة إلى تأدية بعض أغاني الراب.

وتؤكد الصحيفة أن لدى بوتر فكرتين أخريين سيقوم بتنفيذهما خلال الأسبوع الجاري، لكنهما ما زالتا قيد السرية التامة، ولم يتم الكشف عنهما.

وتسلم بوتر تدريب تشيلسي يوم 8 سبتمبر/أيلول 2022، خلفاً للألماني توماس توخيل، الذي أُقيل من منصبه بقرار من الإدارة الجديدة برئاسة رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، بسبب سوء النتائج.

وتحت قيادة بوتر، لعب تشيلسي 21 مباراة بجميع البطولات، فاز في تسع مباريات فقط، وتعادل 5 مرات، بينما خسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفاً، بينما اهتزت شباك "البلوز" 21 مرة.

ويستقبل تشيلسي جاره فولهام يوم الجمعة 3 فبراير/شباط 2023، على ملعب ستامفورد بريدج، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
شريط الأخبار توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل