انخفاض أسهم يوفنتوس

انخفاض أسهم يوفنتوس
أخبار البلد -  
أخبار البلد - انخفضت أسهم نادي يوفنتوس بحوالي 10 بالمئة اليوم الإثنين بعدما خصمت سلطات كرة القدم الإيطالية 15 نقطة من رصيده في إطار تحقيقات في صفقات انتقال، ما يوجه ضربة كبيرة لآمال الفريق الرياضية على المدى القصير وكذلك لسمعته.

وبات يوفنتوس، صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي، يحتل المركز التاسع في المسابقة ويواجه مهمة صعبة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي إنه سينتظر لمعرفة سبب العقوبة التي صدرت مساء يوم الجمعة، لكنه يخطط للطعن أمام محكمة رياضية أعلى لدى اللجنة الأولمبية الإيطالية.

وقال ماوريتسيو سكانافينو الرئيس التنفيذي الجديد ليوفنتوس في بيان مساء يوم الأحد "نحن نثق أننا في موقف قوي وسنواصل مسيرتنا”.

ويخضع يوفنتوس لتحقيقات من السلطات الرياضية والقانونية لأسباب تتعلق بحساباته المالية.

 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية