مزارع يرسم وجه ميسي بحقل ذرة!

مزارع يرسم وجه ميسي بحقل ذرة!
أخبار البلد -   أقدمَ الأرجنتينيون على مُبادرات عدَّة لتكريم النجم الكروي ليونيل ميسي بعدما قاد مُنتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم لكرة القدم، كان آخرها رسم وجهه في حقل ذرة.

واستعانَ المُزارع ماكسيميليانو سبيناتسي بخوارزمية لتحديد موقع غرس نبات الذرة في الحقل الواقع في منطقة لوس كوندوريس بإقليم قرطبة وسط الأرجنتين كي تظهر الذرة عند نموها على هيئة وجه النجم الأرجنتيني.

وقالَ المزارع: «بالنسبة لي، ميسي لا يقهر. الآن وقد بات المُنتخب بطلًا للعالم، يسعدني أن أعبر (عن تقديري) بزرع المحصول». والبلد المولع بكرة القدم في أمريكا الجنوبية ثالث أكبر مصدري الذرة في العالم. وتعتبر الزراعة هي قاطرة صادراتها، رغم أنها ربما حصلت على شهرة أكبر من خلال كرة القدم. وصمم المُهندس الزراعي كارلوس فاريسيلي الترميز الذي اتبعته الآلات لغرس البذور لتبدو بصورة ميسي عندما تنمو. وقال: «خطرت لي فكرة تصميم رمز لآلات الغرس يحمل تصميم وجه ميسي تكريمًا له»، مُشيرًا إلى أنَّه جعل الكود مُتاحًا «لمن يتجرأ على زراعته».
 
شريط الأخبار "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا وفاة الطيار الأمريكي الذي أحرق نفسه أمام سفارة اسرائيل في واشنطن تنديدا بالإبادة في غزة انخفاض درجات الحرارة وزخات أمطار عشوائية متوقعة في الأردن