سيناريو وحيد ينقل حكيم زياش إلى برشلونة

سيناريو وحيد ينقل حكيم زياش إلى برشلونة
أخبار البلد -  
يبحث النجم المغربي حكيم زياش مهاجم تشيلسي عن ناد جديد للانتقال إليه خلال الميركاتو الشتوي الجاري. وسبق أن زعمت تقارير صحافية أن النجم المغربي عرض خدماته على برشلونة في يناير الحالي.

ووفقا لصحيفة "سبورت” الكتالونية، فإن زياش كان أحد الخيارات بالفعل أمام إدارة برشلونة لتعويض رحيل ممفيس ديباي مؤخرا إلى أتلتيكو مدريد، لكنها فضلت المراهنة على فيران توريس في النصف الثاني من الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي منفتح على رحيل زياش ويوافق على إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة تتضمن لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي.

في المقابل، يرفض البارسا الصفقة التبادلية ويرحب فقط بتبادل اللاعبين على سبيل الإعارة، وعبر صفقتين منفصلتين لتحقيق متطلبات قانون اللعب المالي النظيف. وتألق زياش مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022 وقاده إلى تحقيق المركز الرابع في البطولة.

ممفيس ينضم إلى أتلتيكو مدريد قادما من برشلونة بعقد يمتد إلى عام 2025
ممفيس ينضم إلى أتلتيكو مدريد قادما من برشلونة بعقد يمتد إلى عام 2025
وخسر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، صفقة مجانية الصيف المقبل، ويأتي ذلك بعد أن نجحت إدارة بوروسيا دورتموند في إقناع المهاجم الشاب يوسوفا موكوكو بالبقاء مع الفريق.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن نجاح أسود الفيستفاليا في التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الشاب بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن صاحب الـ18 عاما، وقع بالفعل على عقد مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2026 ليضمن النادي استمراره مع الفريق لفترة طويلة.

وبحسب التقرير، فإن عقد موكوكو الجديد يتضمن حصوله على مكافأة توقيع تبلغ 10 ملايين يورو، فيما سيتقاضى راتبا سنويا يصل إلى 6 ملايين يورو.

وكان برشلونة أحد الأندية التي تسعى للظفر بخدمات المهاجم الألماني صاحب الأصول الكاميرونية رفقة تشيلسي الإنجليزي الذي كان يسعى لكسب خدمات اللاعب أيضا.

وفي سياق متصل أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الجمعة رسميا تعاقده مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي قادما من برشلونة بعقد حتى عام 2025.

وأعلن الناديان في بيان عن انتقال اللاعب البالغ 28 عاما، والذي وقع مع أتلتيكو "لبقية الموسم وموسمين إضافيين حتى عام 2025"، بحسب فريق العاصمة.

وأضاف برشلونة من جهته أن الصفقة بلغت "ثلاثة ملايين يورو بالإضافة إلى مليون مكافآت"، مشيرا إلى أن "الصفقة تتضمن أيضا خيارا تفضيليا وغير ملزم لشراء يانيك كاراسكو" الجناح البلجيكي لأتلتيكو. وقبل الإعلان الرسمي الجمعة تدرب ممفيس مع ناديه الجديد الخميس.

وكشف الهولندي في أول تصريح له خلال تقديمه في ملعب واندا ميتروبوليتانو أن مدربه الجديد الأرجنتيني دييغو سيميوني يرغب في أن يجد المستوى الذي كان عليه عندما لعب في ليون الفرنسي.
 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!