هل يلتحق ميسي برونالدو؟.. الاتحاد السعودي للكرة يعلّق

هل يلتحق ميسي برونالدو؟.. الاتحاد السعودي للكرة يعلّق
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

علّق الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، عن الأنباء الرائجة بشأن قرب انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي.

 

وتحدثت تقارير إعلامية، قبل أيام، عن إبداء فريقي الاتحاد والهلال السعوديين اهتمامهما بالتعاقد مع ميسي، ليلتحق بغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وانتقل "الدون" إلى صفوف النصر في مفاجأة مدوية خلال يناير الجاري، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية، نفى إبراهيم القاسم صحة هذه التقارير، وقال "لا شيء مع ميسي في الوقت الحالي".

وأضاف: "في الوقت الحالي لا نعرف أي شيء عن احتمال وصول ليونيل ميسي.. على الرغم من أننا لا نخفي ذلك، بصفتنا اتحادا سعوديا للكرة، نود أن يلعب معنا يوما ما في الدوري المحلي".

وتابع: "فكرة الاتحاد دائما هي تحسين كرة القدم لدينا، وبالطبع نود أن نرى كريستيانو وميسي في نفس الدوري مرة أخرى، لكن الحقيقة هي أننا لا نعرف أي شيء الآن".

وأوضحت "ماركا" أن "ليو" لم يتلق حتى الآن أي عرض من أي فريق سعودي، على الرغم من أن عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة