بوسكيتس عن نجم برشلونة الشاب: أمامه مستقبل باهر

بوسكيتس عن نجم برشلونة الشاب: أمامه مستقبل باهر
أخبار البلد -  
أشاد قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس بزميله غافي، الذي ظهر بأداء مميز خلال فوز الفريق الكاتالوني على ريال مدريد 3-1، في نهائي الكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم.

وتوج برشلونة بطلاً للكأس السوبر، بفوزه على غريمه التقليدي 3-1، في استاد الملك فهد بالرياض.

وفرض لاعب الوسط الشاب غافي نفسه نجماً للمباراة بافتتاح التسجيل بعد مرور 33 دقيقة، وكانت له اليد الطولى في الهدفين الثاني والثالث بواسطة البولندي روبرت ليفاندوفسكي (45) وبيدري (69).

ولم يكن غافي، الفائز بجائزة "الفتى الذهبي" (غولدن بوي) لعام 2022، نجم اللقاء فحسب، إنما أعطى مؤشراً واضحاً أنّ برشلونة في أياد أمينة في الوقت الحالي وللأعوام المقبلة.

وقال قائد الفريق: "كنا نعلم أنها كانت فرصة يجب أن نغتنمها، لقد عشنا حقبة من التغييرات في النادي وفي غرفة الملابس، وهذا سيعززنا لمواصلة القتال من أجل المزيد من الألقاب".

أضاف: "أنتم تعرفون كيف ينافس غافي، إنه صغير جداً، معظم اللاعبين في سنه سيكونون في فريق الشباب، وهو يلعب بمستوى مذهل، ويقدم التمريرات الحاسمة، ويحرز الأهداف".

وتابع بوسكيتس: "أمامه مستقبل باهر ومتسع كبير للتحسن. آمل أن يكون لاعباً يمثل حقبة في برشلونة".

واللقب هو الأول الذي يحرزه النادي الكاتالوني منذ أن تولى الإشراف عليه نجمه السابق تشافي.

كما أنه اللقب الرابع عشر لبرشلونة في هذه الكأس وهو رقم قياسي. وكانت المرة الأخيرة التي توج فيها برشلونة بهذا اللقب عام 2018 بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتغلب على إشبيلية 2-1.

في المقابل، فاز بها ريال مدريد عامي 2020 و2022. وتلقى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو انشيلوتي، خسارته الأولى في نهائي منذ العام 2014، ليخسر الفريق الملكي اللقب الذي أحرزه على حساب برشلونة نفسه الموسم الماضي.
 
شريط الأخبار ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده