صحيفة برتغالية شهيرة تصدم جماهير النصر

صحيفة برتغالية شهيرة تصدم جماهير النصر
أخبار البلد -   أخبار البلد - أزاحت صحيفة "آبولا” البرتغالية النقاب عن نتيجة الاستفتاء الذي نشرته قبل أيام، حول آراء الجماهير في قرار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى نادي النصر، واللعب في الدوري السعودي "دوري روشن” خلال الفترة المقبلة.
وذكرت الصحيفة البرتغالية أن 60.8% من الأصوات رفضت انتقال "صاروخ ماديرا” إلى النصر، واعتبرته قرارا غير صحيح من اللاعب، فيما بلغت نسبة الجماهير التي رحبت بتعاقد "العالمي” مع رونالدو 39.2%.

وأوضحت "آبولا”: "بعد عقدين من صنع التاريخ في كرة القدم الأوروبية، واللعب مع سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، يتجه "CR7″ الآن للعب في الدوري السعودي الأقل تنافسية”.
وكان النصر قد أعلن تعاقده رسميًا مع الدولي البرتغالي، وذلك لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2025، وحسب تقارير صحفية، فإن رونالدو، الذي يبلغ عامه الـ38 في فبراير المقبل، سيصبح بموجب العقد الجديد اللاعب الأعلى أجرًا على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.
ويُنتظر أن يصل راتب رونالدو السنوي مع "فارس نجد” إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر النجم البرتغالي في السعودية حتى عام 2030، سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030
شريط الأخبار توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل