نادي النصر السعودي يصدر بيان توضيحي حول رونالدو

نادي النصر السعودي يصدر بيان توضيحي حول رونالدو
أخبار البلد -  

نفى رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر اقتراب ناديه من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأكد في تصريح مقتضب لصحيفة "الرياضية" السعودية، بحسب موقع الجزيرة نت، أن معظم ما يتردد في وسائل الإعلام بشأن قرب إتمام الصفقة "غير صحيح".

 

وارتبط اسم رونالدو بنادي النصر على مدى الأيام الماضية بعد فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد "الدون" بالتراضي في 24 من الشهر الماضي، وذكر العديد من التقارير الصحفية أنه اقترب كثيراً من توقيع عقد قياسي يتقاضى بموجبه نحو 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

ولا يرتبط رونالدو الفائز بـ5 كرات ذهبية، بأي نادٍ حالياً، وذلك منذ أن رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل صاخب قبل وقت قصير من مونديال قطر 2022، مما يعني أن بإمكانه الانضمام إلى النصر بصفقة انتقال حر.

 

ودافع كريستيانو رونالدو عن ألوان ريال مدريد ما بين عامي 2009 و2018، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، ومن ثم عاد إلى مانشستر يونايتد

 
شريط الأخبار حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في غزة مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال ما هي الدول التي بإمكانها رؤية هلال رمضان في 29 شعبان؟ حزمة مساعدات كندية جديدة لدعم مشاريع تنموية في الأردن “الأعيان” يُقر موازنة 2024 سبأ لسكب المعادن تبيع أرض المصنع وتحقق ربح بقيمة 3.6 مليون دينار