بنزيما يخطط للانتقام من ديشامب

بنزيما يخطط للانتقام من ديشامب
أخبار البلد -  
 أخبار البلد - وضع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، خطة انتقامية من ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي.
وكان ديشامب قد استبعد بنزيما من معسكر فرنسا عقب تعرض مهاجم ريال مدريد، لإصابة قبل انطلاق المونديال بأيام قليلة.

وزعمت تقارير بأن ديشامب استغل تعرض بنزيما لإصابة طفيفة، كانت ستحتاج إلى أسبوع على الأكثر، وقرر استبعاد اللاعب من المعسكر.
ووفقًا لصحيفة "آس"، فإن بنزيما محبط منذ إجباره على مغادرة معسكر فرنسا، لكن لديه الحماس لتحويل تلك الطاقة إلى انتقام داخل الملعب.
وأشارت إلى أن الجميع في ريال مدريد، يعلم بأن المهاجم الفرنسي ينتظر بدء المباريات لإثبات نفسه داخل الملعب.
وأوضحت أن بنزيما استعاد حالته البدنية بجانب اكتساب إيقاع المباريات من خلال خوض أكثر من ودية، كما أنه يتمتع بثقة اللاعبين في غرفة الملابس.
وكشفت أن من يرى بنزيما بشكل يومي، يؤكد أنه متحمس بشدة، وأن كل ما حدث له في الأشهر الماضية يتم استخدامه كبنزين لملء خزان الجوع لديه.
وذكرت "آس" أن بنزيما لديه رغبة شديدة في الدفاع عن نفسه، والجميع في النادي، يرى نجم الميرنجي يحمس نفسه للرد بقوة في الملعب
 
شريط الأخبار قصّابون: ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير وفيات الاردن اليوم الاربعاء 29/5/2024 انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها