ما حقيقة اختيار نجل فان بيرسي اللعب لمنتخب المغرب بدل هولندا؟

ما حقيقة اختيار نجل فان بيرسي اللعب لمنتخب المغرب بدل هولندا؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد - كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، حقيقة توجه الاتحاد المغربي لكرة القدم، لإقناع شاكيل فان بيرسي، نجل النجم الهولندي السابق روبين فان بيرسي لحمل قميص "أسود الأطلس".
وبعد اختيار لاعب أياكس أمستردام شاهين فان بويمن مؤخرا، اللعب للمغرب بدل هولندا، زعمت تقارير إعلامية مغربية، أن شاكيل فان بيرسي، الذي تنحدر والدته من أصل مغربي، قد يختار بدوره اللعب لـ"أسود الأطلس".

ولكن صحيفة "المنتخب" دحضت هذه الإشاعات ونقلت عن مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، قوله إن شاكيل فان بيرسي، الذي يبلغ 16 عاما ووقع مؤخرا أول عقد احترافي مع نادي فاينورد الهولندي يمتد حتى يونيو 2025، لن يضم لمنتخب المغرب للفتيان، وأن الاتحاد المغربي لم يسبق له أن تحدث مع شاكيل في موضوع الانضمام للمنتخب الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن تشكيلة المنتخب المغربي الذي حقق إنجازا تاريخيا في بطولة كأس العالم الأخيرة في مونديال قطر بوصوله للدور نصف النهائي، ضم عدة نجوم ترعرعوا ونشأوا خارج المغرب في مقدمتهم النجم حكيم زياش المولود في هولندا.

المصدر: صحيفة "المنتخب"

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح