رئيس النصر السعودي يرد على أنباء التعاقد مع رونالدو

رئيس النصر السعودي يرد على أنباء التعاقد مع رونالدو
أخبار البلد -  

أخبار البلد - ردّ رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر على التقارير الرائجة منذ أيام، بشأن التعاقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وما يزال النجم البرتغالي دون ناد، بعد أسابيع من توديعه كأس العالم 2022، ولكن مصادر عديدة أشارت إلى قرب انتقاله إلى النصر السعودي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أصبح "قريبا جدا" من التوقيع للنصر، بعقد تقترب قيمته من 200 مليون يورو سنويا، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

كما زعمت شبكة "سي بي إس سبورتس"، يوم الاثنين، أنه تم حجز موعد لإجراء الفحص الطبي لرونالدو.

وواجه النصر، يوم أمس الاثنين، الهلال، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وشهدت حضور رئيس النادي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الأسئلة حول التعاقد مع كريستيانو لاحقت مسلي آل معمر بعد نهاية المباراة.

وأضافت أن رد آل معمر كان مختصرا، حيث قال:"التقارير حول رونالدو ليست صحيحة، وأغلب ما يكتب في وسائل الإعلام (الإسبانية) غير صحيح".

وأثار جواب مسلي غموضا بشأن مستقبل "الدون"، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إخبارية أنه كان من المفترض عقد جلسة بين ممثلي النصر ورونالدو، مساء الاثنين في العاصمة الإسبانية مدريد، إلا أن الاجتماع لم يتم "لأسباب مجهولة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان