توضيح من نادي الوحدات بشأن اللاعب فادي عوض

توضيح من نادي الوحدات بشأن اللاعب فادي عوض
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أكد أمين سر الهيئة الإدارية لنادي الوحدات عوض الأسمر بأن ما يتم تدوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإعلامية التي لا تمت للمهنية بأي صلة حول موضوع اللاعب فادي عوض ما هو إلا محض افتراء، والهدف منه معروف لدى الجميع بالنيل من هيبة نادي الوحدات.

وبين الأسمر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات، الثلاثاء، أن تفاصيل قصة اللاعب فادي عوض من البدايات كانت بطلبه الخروج على نظام الإعارة إلى أحد الأندية الماليزية، رغبة من اللاعب في تحسين أوضاعه المادية، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة بعد الأخذ بتنسيب من المدير الفني للفريق، في الوقت الذي لم يطلب نادي الوحدات أي مقابل مادي من اللاعب عند الإعارة.

خطأ إداري
وتابع الأسمر "عند عودة اللاعب من الإعارة لم يتمكن النادي من تسجيله على كشوفاته في اتحاد الكرة، ذلك أن التعليمات تنص على تسجيل 25 لاعبا، إضافة إلى تنسيب المدير الفني بضرورة التعاقد مع اللاعبين شهاب القنبر وزيد جابر والمحترف المالي ابو بكر ديارا، ولم تكن هنالك توصية بالتعاقد معه، علما أن المدير الفني هو صاحب القرار في التعاقد مع اي لاعب يريده بحسب رؤيته الفنية، وليس خطأ إداريا كما تدعي بعض المواقع.
الأولوية للوحدات
وشدد الأسمر في حديثه على أن نادي الوحدات خلال الفترة الماضية سعى جاهدا للتوقيع مع اللاعب سنة إضافية، بعد عودته من الاحتراف، وهو ما لم يمانعه اللاعب شريطة تحسين عقده مع "الأخضر"، الأمر الذي جعل المختصين يجلسون مع وكيل اللاعب واللاعب الذي أعطى الأولوية في التعاقد محليا للوحدات.

أسباب مهنية
وختم الاسمر حديثه بحالة مشابهة للاعب فادي عوض من ناحية التسجيل في كشوفات الاتحاد من عدمها، معرجا على اللاعب المبدع مهند سمرين الذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة ولكن أجبرت النادي على تقييده في الكشوفات رسميا، رغم معرفته بعدم إمكانية خوض أي لقاء خلال الموسم، أو أن النادي سيكون مضطرا حينها للتضحية باللاعب وعدم تسجيله رسميا حتى يعطي فرصة أخرى لأي لاعب خارج الكشف، وهذه الأمور الداخلية لا يصرح عنها النادي لأسباب مهنية.
 
شريط الأخبار حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل "إنجوي للسكرجية" الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة