نجل زين الدين زيدان يحتفل بزفافه في مراكش المغربية (صورة)

نجل زين الدين زيدان يحتفل بزفافه في مراكش المغربية (صورة)
أخبار البلد -  
أخبار  البلد ــ  أعلن إنزو زيدان، نجل كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، زفافه بعروسه الفنزويلية كارين غونسالفيس، في مدينة مراكش المغربية.

ونشر إنزو زيدان صورة تجمعه مع عروسه كارين في حسابه على "إنستغرام” الذي يتابعه أكثر من 1.3 مليون شخص، وهما بثياب الزفاف في حديقة.

وعلّق قائلا: "23/12/2022 إلى الأبد”، وهو يوم زفاف العروسين.

 

وذكرت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية أن الحفل كان صغيرا وحضره فقط الأقارب والأصدقاء المقربون.

ونشر شقيق العريس، لوكا زيدان، صورة له على "إنستغرام” تظهره مرتديا بذلة رسمية في مكان حفل الزفاف، واكتفى بتعليق من كلمة واحدة "عطلة”.

تأجل حفل الزفاف الذي كان مقررا العام الماضي، بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

والأحد، نشر إنزو صورة تجمع عائلة زيدان الكبيرة، بمن فيهم والده، وكتب "عيد ميلاد سعيد”.

وكانت إلى جانب إنزو، الابن الأكبر لزين الدين زيدان، زوجته كارين.

وإنزو زيدان من مواليد عام 1995، لاعب فرنسي محترف في كرة القدم، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى النجومية التي وصل إليها والده.

واستهل زيدان الابن مشواره الرياضي بأكاديمية ريال مدريد، غير أنه لم يترك بصمة مثل والده، وتنقل بين العديد من الأندية.

ويلعب زيدان الابن حاليا في فوينلابرادا من الدرجة الثالثة في الدوري الإسباني، قادما من روديز من الدرجة الثانية الفرنسية.

شريط الأخبار الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية