بعد منع بيعها في ملاعب قطر.. "بادوايزر" تفي بوعدها بشأن مخزون البيرة

بعد منع بيعها في ملاعب قطر.. بادوايزر تفي بوعدها بشأن مخزون البيرة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وفت العلامة التجارية الشهيرة "بادوايزر" بوعدها الذي قطعته خلال مونديال 2022 بتوزيع ما تبقى من الجعة في قطر للبلد الفائز بالمونديال، بعد وصول أولى الشحنات للأرجنتين، الجمعة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كميات كبيرة من الجعة وصلت إلى بوينس آيرس، وكانت جميع العلب مغلفة بإصدار خاص سيكون متاحا فقط في الأرجنتين ويحمل صورة النجم ليونيل ميسي.

وأضافت أن الشركة أنشأت نقاط تسليم مختلفة لتوزيع الجعة على المشجعين الأرجنتينيين ضمن السن القانونية.

ستمنح "بادوايزر" ثلاث علب من البيرة لكل مشجع يوميا طوال الأسبوع المقبل بعد أن يقوم بملء استمارة عبر الإنترنت واختيار أقرب نقطة توزيع لاستلام حصته المجانية.

وكانت الشركة أعلنت الشهر الماضي عن منح كل كميات البيرة التي لم يتم بيعها في المونديال إلى الدولة التي ستفوز بالبطولة، وذلك بعد قرار قطر حظر بيع الجعة داخل الملاعب.

وأعلنت قطر قبل يومين من حفل افتتاح البطولة حظر الكحول في محيط الملاعب وإزالة مراكز بيع البيرة حول الملاعب وحصرها فقط بمناطق المشجعين، ما أدى إل تكدس كميات كبيرة من منتجات الشركة.


شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل