بعد منع بيعها في ملاعب قطر.. "بادوايزر" تفي بوعدها بشأن مخزون البيرة

بعد منع بيعها في ملاعب قطر.. بادوايزر تفي بوعدها بشأن مخزون البيرة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وفت العلامة التجارية الشهيرة "بادوايزر" بوعدها الذي قطعته خلال مونديال 2022 بتوزيع ما تبقى من الجعة في قطر للبلد الفائز بالمونديال، بعد وصول أولى الشحنات للأرجنتين، الجمعة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كميات كبيرة من الجعة وصلت إلى بوينس آيرس، وكانت جميع العلب مغلفة بإصدار خاص سيكون متاحا فقط في الأرجنتين ويحمل صورة النجم ليونيل ميسي.

وأضافت أن الشركة أنشأت نقاط تسليم مختلفة لتوزيع الجعة على المشجعين الأرجنتينيين ضمن السن القانونية.

ستمنح "بادوايزر" ثلاث علب من البيرة لكل مشجع يوميا طوال الأسبوع المقبل بعد أن يقوم بملء استمارة عبر الإنترنت واختيار أقرب نقطة توزيع لاستلام حصته المجانية.

وكانت الشركة أعلنت الشهر الماضي عن منح كل كميات البيرة التي لم يتم بيعها في المونديال إلى الدولة التي ستفوز بالبطولة، وذلك بعد قرار قطر حظر بيع الجعة داخل الملاعب.

وأعلنت قطر قبل يومين من حفل افتتاح البطولة حظر الكحول في محيط الملاعب وإزالة مراكز بيع البيرة حول الملاعب وحصرها فقط بمناطق المشجعين، ما أدى إل تكدس كميات كبيرة من منتجات الشركة.


شريط الأخبار أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع