لاعب أرجنتيني يود طلب الجنسية الروسية من بوتين

لاعب أرجنتيني يود طلب الجنسية الروسية من بوتين
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف اللاعب الأرجنتيني، لوكاس ماسويرو، مدافع نادي "إن إن باري - FC Pari NN" لكرة القدم من مدينة "نيجني نوفغورود"، عن احتمال حصوله على الجنسية الروسية.
ونقلت قناة "ماتش تي في" الرياضية الروسية، عن لوكاس ماسويرو، قوله: "لا أعرف عدد جوازات السفر التي يمكنني الحصول عليها. لكن، إذا في حال تواجد لدي رقم بوتين، فسأتصل به وسأطلب منه أن يمنحني جواز سفر"، مشيرا إلى أنه يحب روسيا من كل قلبه.

وأضاف المدافع الأرجنتيني: "أتواصل بشكل جيد للغاية مع اللاعبين الروس، ويسرني أنهم يساعدون في نواح كثيرة. إذا حصلت على جواز سفر، سيكون رائعا، فلنر ما سيحدث بعد ذلك".

يذكر أن لوكاس ماسويرو (27 عاما) انضم إلى صفوف نادي نيجني نوفغورود منذ يوليو 2021، قادما من لوكوموتيف صوفيا البلغاري في صفقة انتقال حر، وشارك المدافع الأرجنتيني في 42 مباراة بقميص الفريق الروسي، وصنع هدفا واحدا.

شريط الأخبار موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل ارتفاع عدد شهداء الأطفال في مستشفى كمال عدوان حريق يلتهم مطعم في المفرق .. صور وتفاصيل