3 تصرفات أفسدت احتفالات الأرجنتينيين بلقب كأس العالم

3 تصرفات أفسدت احتفالات الأرجنتينيين بلقب كأس العالم
أخبار البلد -  
أخبار البلد - حملت احتفالات نجوم المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022 تجاوزات خطيرة، وتسببت في إصابة العشرات من المشجعين، كما لقيت تصرفات بعض اللاعبين انتقادات واسعة من عشاق كرة القدم.
ونشرت وسائل الاعلام الأرجنتينية صوراً صادمة لبعض الحوادث التي وقعت، واضطر الإسعاف للتدخل على عجالة، من أجل إنقاذ حياة بعض المشجعين، فيما تدخلت الطائرات المروحية لنقل اللاعبين بعد انسداد الطرق.
سقوط مشجع وعشرات الإصابات
نشرت قناة "أميركا تي في" الأرجنتينية، الثلاثاء، مقطع فيديو يبين سقوط مشجع حاول القفز من أعلى جسر لبلوغ اللاعبين، حيث هوى في الأرض وسط صدمة كبيرة انتابت الحاضرين، فيما نجح آخر في بلوغ هدفه قبل أن يتم إبعاده، كما رصدت وسائل الاعلام 18 إصابة، من بينها من تعرض للاختناق بسبب الازدحام والسقوط.
الاحتفالات تفتح المجال للمخدرات
ووفقاً لقناة "تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية فتح الحضور المهول للمشجعين في الشوارع والذي قدّر بخمسة ملايين شخص المجال للعصابات من أجل النشاط بشكل مكثف، حيث روجوا للمخدرات والكحول بكميات كبيرة، وهذا ما أثر على الحاضرين بتجاوزات خطيرة كلفت بعضهم الكثير.
استفزازات وسخرية
بلغت التجاوزات أشدها بعدما ردد عشاق المنتخب الأرجنتيني أغاني عنصرية، بينما حمل الحارس إيميليانو مارتينيز دمية عليها وجه مبابي وهو يبكي، واستمر في سخريته التي انطلقت من ملعب "لوسيل"، وتطورت لأكثر من ذلك بعدما أحرقت فئة من المشجعين العلم الفرنسي وصورة مبابي
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية