معلمة ميسي توجه رسالة مؤثرة له قبل نهائي مونديال قطر 2022

معلمة ميسي توجه رسالة مؤثرة له قبل نهائي مونديال قطر 2022
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وجهت الأرجنتينية مونيكا دومينا، معلمة النجم ليونيل ميسي في مدرسة "لاس هيراس" رسالة مؤثرة لقائد منتخب "التانغو" قبل مباراته أمام فرنسا غدا الأحد، في نهائي كأس العالم "قطر 2022"

وقالت مونيكا في رسالتها عبر إذاعة سوبر ديبورتيفو الأرجنتينية: "لا أصدق أنني من علمت هذا الفتى القراءة والكتابة، أردت حقا رؤيته وقلت سأكتب له خطابا صغيرا وآمل أن يصل إليه"

وأضافت: "أريد أن أراه لأنني وصلت إلى مرحلة سيئة، فهم يقومون بدراسات للقلب وقبل أن أموت أريد أن أعانقه"

وتابعت: "الحي بأكمله مغطى باللونين الأزرق الفاتح والأبيض، ونتمنى فوز المنتخب بلقب كأس العالم"

وكشفت: "ابن عمي ميسي يتصل بي دائما عندما يكون ليو في روزاريو ويسألني إذا كنت أريد أن أذهب إلى المنزل لألقي التحية، لكنني أشعر بالحرج، ولكن الآن إذا جاء، سأذهب لرؤيته على الفور وأتمنى أن يخرج الى الباب لاستقبالي"

وفي نهاية حديثها كشفت عن نص الرسالة التي كتبتها إلي قائد منتخب الأرجنتين والتي جاء فيها: "مرحبا يا ميسي، الحمد لله على كوني معلمتك، وشكرا لك لكونك تلميذي، شكرا لكونك على ما أنت عليه، لا تتغير أبدا، أنت شخص بسيط، متواضع"

وأضافت: شكرا لك على السماح لي بالشعور بالفخر لكوني جزءا من حياتك، شكرا لك على منحنا السعادة خلال تلك الأوقات الحزينة، ولأنك تأهلت بالفريق إلى النهائي، رؤيتك سعيدا هي سعادتي، نحن نحبك"

ويمني ميسي النفس بالتتويج للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم لكرة القدم، وقيادة منتخب بلاده للقب الثالث غدا الأحد، على ملعب "لوسيل"، أمام منتخب فرنسا، الذي يبحث بدوره عن اللقب العالمي الثالث في تاريخه

شريط الأخبار الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان