الاردنيات يتألقن بالدوري السعودي

الاردنيات يتألقن بالدوري السعودي
أخبار البلد -  
 أخبار البلد - تألقت اللاعبات الاردنيات في المباريات التي أقيمت اليوم السبت ضمن الدوري السعودي للمحترفات  وساهمن بفوز اتحاد جدة على الأهلي وفوز النصر على سما.
 
** آية المجالي تسجل مجددا
وحقق اتحاد جدة الانتصار على مضيفه الأهلي بنتيجة (3-0)، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2022.
وبسط الضيوف سيطرتهم مبكرا على أرضية الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لينهي الشوط الأول بهدف للمهاجمة أسرار الشيباني.
وفي الشوط الثاني، برز دور الأردنية شهيناز جبرين، التي اخترقت دفاع الأهلي، لتمرر كرة أرضية للاعبة الوسط لمى الفضل، التي أضافت الهدف الثاني.
 وتمكنت المدافعة الأردنية آية المجالي من إضافة الهدف الثالث عبر ضربة جزاء، مقابل إهدار المهاجمة الجديدة للأهلي، المغربية إبتسام جرايدي، ضربة جزاء تحصل عليها صاحب الأرض في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
 ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد إلى المركز الرابع، مقابل تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز السادس.
 
** هاتريك لميساء جبارة
وفي اليوم ذاته، حافظ النصر على صدارته بجدول الترتيب، بعد تحقيقه فوزا سهلا على متذيل جدول الترتيب فريق سما، بنتيجة (11-0).
 وشهدت تلك المباراة المشاركة الأولى للمهاجمة الأردنية ميساء جبارة، والتي نجحت في تسجيل 3 أهداف، ونفس عدد الأهداف أيضا للمهاجمة البحرينية حصة العيسى.
 ورفع النصر رصيده إلى 20 نقطة، متقدما بفارق 4 نقاط عن المركزين الثاني والثالث (الهلال واليمامة).
 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!