وفاة صحافي ثالث خلال تغطية كأس العالم 2022

وفاة صحافي ثالث خلال تغطية كأس العالم 2022
أخبار البلد -  
أعلنت قناة "آي تي في سبورت" عن وفاة صحافي لديها كان مشاركاً في تغطية منافسات كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي تقام في قطر حتى 18 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدير التقني لقناة "آي تي في سبورت" روجير بيرس توفي يوم 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، أي بعد يوم واحد من انطلاق المونديال، لكن إعلان خبر الوفاة جاء أمس الاثنين.

وأشارت إلى أن وفاة بيرس (65 عاماً) اكتسبت أهمية جديدة عقب وفاة صحافيين اثنين في كأس العالم هما الأميركي غرانت وال والمصور القطري خالد المسلم.

وقال مقدم البرامج بقناة "آي تي في سبورت" مارك بوغاتش: "لدينا أخبار حزينة للغاية من هنا في قطر، توفي للأسف مديرنا التقني روجير بيرس، الذي كان هنا في كأس العالم الثامنة له".

وأضاف: "كان روجر شخصية محترمة للغاية في صناعة البث الرياضي، حيث كان له دور أساسي في التخطيط اللوجستي وتغطية كأس العالم للركبي، وكأس العالم لكرة القدم والبطولات الأوروبية".

تابع: "كان دائماً يبتسم ويترك ابتسامة على وجهك"، واصفاً بيرس بأنه "محترف للغاية".
 
شريط الأخبار لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟