فيديو ابن ميسي "المشاغب" يلقى تفاعلا كبيرا في المونديال

فيديو ابن ميسي المشاغب يلقى تفاعلا كبيرا في المونديال
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خطف ابن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الأنظار على المدرجات، بسبب تصرفاته المضحكة والمشاغبة، وذلك خلال مباراة الأرجنتين الأخيرة في مونديال 2022.

 

ولم يكتف ماتيو ميسي، الابن الأوسط لليونيل ميسي، بالجلوس هادئا خلال المباراة، وظل واقفا يحاول الشغب، رغب محاولات والدته أنتونيلا لتهدئته وإجلاسه.

 

وفي فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر ماتيو وهو يحاول رمي علكة من فمه على الجماهير، ورغم محاولات والدته منعه، إلا إنه ألقاها لاحقا على الجالسين في المدرجات السفلية، مما تسبب له بتوبيخ من أنتونيلا.

مقطع ماتيو الذي يعرف بأنه الابن المشاغب لميسي، تم تداوله كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلا كبيرا من النشطاء الذين أعجبهم الموقف المضحك.

يذكر أن ماتيو الابن الوسط لميسي، ويبلغ من العمر 7 أعوام، يكبره تياغو ميسي (10 أعوام) ويصغره شيرو (4 أعوام).

 
شريط الأخبار أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس تسجيل زلزال محسوس بقوة 3.6 على مقياس ريختر بمنطقة البحر الميت مدير الأحوال المدنية السابق فهد العموش في ذمة الله وفاة شاب متأثرا بإصابته خلال مشاجرة في الزرقاء %12 نمو إجمالي حجم التجارة في المناطق الحرة خلال النصف الأول أكثر من 5 ملايين ناخب مسجل في كشوفات الناخبين إنقاذ شخص سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد بايدن يعلن الانسحاب من السباق الرئاسي "المستقلة للانتخاب": المخالفات الجسيمة تتعلق بمحاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال الاحتلال يفرج عن أسير أردني بعد اعتقال دام 5 سنوات وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة المقاولين تلتقي مدير عام "ضريبة الدخل" البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... مجلس الوزراء يصدر ثلاثة أنظمة تهم قطاع التأمين في الأردن .. تعرف عليها اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بنفس الشروط التعاقدية.. العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام مع الأردن "أبراج العرب" توقع عقد مع الديوان الملكي لإعادة تأهيل مبنى الخدمات بقيمة (625) ألف دينار إستقالة رئيس إدارة الأعمال البنكية في "كابيتال بنك" مشروع بأدراج وزارة الإدارة المحلية منذ سنتين تنويه من إدارة السير لسالكي هذا الطريق في عمان