فيديو ابن ميسي "المشاغب" يلقى تفاعلا كبيرا في المونديال

فيديو ابن ميسي المشاغب يلقى تفاعلا كبيرا في المونديال
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خطف ابن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الأنظار على المدرجات، بسبب تصرفاته المضحكة والمشاغبة، وذلك خلال مباراة الأرجنتين الأخيرة في مونديال 2022.

 

ولم يكتف ماتيو ميسي، الابن الأوسط لليونيل ميسي، بالجلوس هادئا خلال المباراة، وظل واقفا يحاول الشغب، رغب محاولات والدته أنتونيلا لتهدئته وإجلاسه.

 

وفي فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر ماتيو وهو يحاول رمي علكة من فمه على الجماهير، ورغم محاولات والدته منعه، إلا إنه ألقاها لاحقا على الجالسين في المدرجات السفلية، مما تسبب له بتوبيخ من أنتونيلا.

مقطع ماتيو الذي يعرف بأنه الابن المشاغب لميسي، تم تداوله كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلا كبيرا من النشطاء الذين أعجبهم الموقف المضحك.

يذكر أن ماتيو الابن الوسط لميسي، ويبلغ من العمر 7 أعوام، يكبره تياغو ميسي (10 أعوام) ويصغره شيرو (4 أعوام).

 
شريط الأخبار بعد تصريحاته عن أوكرانيا.. متظاهرون فرنسيون :"ماكرون! اذهب إلى أوكرانيا بنفسك تظاهرة تجوب شوارع العاصمة النمساوية فيينا؛ إسناداً لغزة وللمطالبة بوقف حرب الاحتلال موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل